3
7
التجارة الإلكترونية

شو افضل مشد ينلبس تحت الفستان ؟ وسعره في جدة

شو افضل مشد ينلبس تحت الفستان افضل مشد للزواجات افضل مشد للكرش افضل مشد للجسم من نعومي مشد يومارك افضل مشد للجسم تحت الفساتين افضل مشد للجسم يومارك افضل مشد للجسم للرجال مشد سليم اند لفت.

تعرف على أحسن مشد للجسم أسفل الفساتين يساعد المشد على شفط البطن للداخل تحت ملابس، فيكون مناسب للارتداء تحت ثياب السهرة؛ لمفعوله السريع الذي يخفي البطن والكرش وينحت الخصر ويُعد أحسن مشد للجسم أسفل الفساتين, وأفضل طرق التخلص من الكرش؛ بسبب أن شده حول الخصر يشتغل على الضغط على منطقة البطن والخصر فيحفز النشاط الحراري بالجسم ويزيد من التعرق.

ويقوم مشد البطن بمنح المرأة الجسم الأنثوي؛ لأنه يشتغل على شد الجسم وإذابة الدهون المتراكمة والشحوم المفرطة بالبطن والكرش وتنحيف الخصر، كما أنه يزيد الصدر ويبرز المؤخرة ويشد الأكتاف.

أنواع المشدات الحرارية

مع ازدياد الطلب على مشدات البطن الحرارية في الآونة الأخيرة, نظرآ لأهميته الكبيرة في إعطاء مظهر جمالي وأنيق لمرتديه, فنرى أن البعض يلبس مشد للتنحيف لحل أزمة الكرش بنحو فوري، أو علاج أزمات ترهلات البطن لدى النساء قبل ارتداء الثياب الرسمية لحضور المناسبات, ويوجد العديد من أنواع المشدات الحرارية ومنها:-

مشد يومارك, متجر يومارك

من الأماكن التي يتم بيعها فيها جميع أنواع المشدات وكل المقاسات، ومنها على مسعى المثال مشد سليم أند أشار الأصلي شورت وكامل وأفضل موقِع تشترى منه مشد سليم اند أشار في الصيدلية، وهو من المشدات التي تغطي منطقة تحت الصدر من خلال الدعامات كي يتحمل الوزن الثقيل والمط وعدم القطع، وهو مصنوع من مادة حرارية خارجية ومادة القطن من الداخل من أجل حماية البشرة وامتصاص العرق بصورة سليمة.

شاهدي أيضا: شو تشترون من محل نزيه ؟ افضل منتجات نزيه للشعر

مشد سليم اند لفت

يتحمل مشد سليم أند أشار الشد الحادّ ليخفي عيوب الجسم بالكامل من تحت الصدر وحتى الركب، فيجعل الخصر ضعيف والجسم متناسق ويساعد على جعل المؤخرة بارزة ومرتفعة، ففي خلال دقيقة واحدة يتم إخفاء الترهلات والزوائد الدهنية وبالأخص منطقة الكرش، ويقوم بتحسين الدورة الدموية في المناطق التي يغطيها.

مشد سليم اند أشار في الصيدلية

مشد سليم اند أشار في الصيدلية يمكن ارتداء مشد يومارك سليم أند أشار تحت الثياب ولا سيما ثياب السهرات لتكون مفاجأة لجميع من يرى الجسم المنحوت والقوام الممشوق، ولا يبين إطلاقاً أسفل الثياب بسبب أن خامته رقيقة وعالية الجودة.

مشدات نعومي

مشدات نعومي، من أروع المشدات على الإطلاق تلك التي تحمل اسم نعومي، لأنها تعطي المظهر المثالي والطلة الساحرة والشعور بالثقة بدون بذل أدنى مجهود، فهو يتحكم في شكل الجسم وقوامه بثواني معدودة فهو احسن مشد يخصر الجسم، ومنه على مسعى المثال السروال الطويل لقوام ممشوق والتحكم التام ومنح الراحة لأنه معزز بشرائط السيلكون على منطقة الأفخاذ من أجل إعطاء الاستقرار الكامل وبدون أدنى انزلاق، وهذا السروال مصنع من الدانتيل الشبكي القوي وعليه شرائط مطاطية لنحت الجسد والتحكم في كل من الفخذين والظهر والوركين والخصر.

المشد الكولمبي الحراري

أقوى مشد لنحت الخصر ونزع الكرش الذي اشتهر بمشد المشاهير, يشتغل على التنحيف والقضاء على الكرش والدهون, وشد عضلات البطن, ونزع الشحوم, مصمم للضغط في 8 اتجهات ويمنع دخول الهواء للتعرق وفعال في حرق الدهون, هو احسن مشد للبطن للسهرات.

المشد قطن 100٪ وينحف محيط الخصر نحو 3 إلى 4 قياسات في أسبوعين من شحوم منطقة الخصر, يستعمل يومياً وأي وقت، ويفضل أثناء ممارسة الرياضة العادِيَة لنتيجة أسرع.

كورسيه كيم كارداشيان

هو احسن كورسيه للمناسباتوهو سيلة من الوسائل التي يستعملها النساء في تخسيس الجسم وتنحيف الكرش, و شد ترهلات البطن, والأرداف, وحرق الدهون الموجودة فى البطن.

موقع لبيع المشدات يمكنك الحصول على أحسن أنواع المشدات الحرارية من المواقع التالية:

متجر فاشون.

متجر بيوتي.

متجر الأنيقة.

وسنتحدث عن انتاجات يبيعها كل محل بقليل من التفصيل:

1- متجر الأنيقة: من أشهر المتاجر, حيث يوفر فرقة متفاوتة من المشدات, ومنتجات الرعاية بالجسم.

له شهرة كبيرة في المملكة, وله العديد من المتابعين على صفحاته الإلكترونية.

يوفر المتجر كل أنواع المشدات. ويتميز المتجر بخدمة الشحن والتوصيل لجميع مدن المملكة، وخدمة التوصيل المجاني لساكني مدينة الرياض, ويمكنك التراسل لطلب مشدات أصلية وفق الطراز الذي تعتزم فيه.

2- توب فاشون: تجد لديه أحسن مشد حراري في مدينة الرياض تناسب طلبات العملاء وتطلعاتهم، انطلاق من المشدات الخاصة بالرجال، مشد كيم الحراري الكولومبي الأصلي. 3- متجر بيوتي: يوفر العديد من المنتوجات التي تهتم بِحالة الجسم والبشرة خاصة المشدات بأنواعها المتنوعة والمعروفة بجودة ودقة تصنيعها.

ويتميز المتجر بتوفير خدمة الشحن المجاني لجميع مدن المملكة في حال عمل طلبات تتعدى عن الألف ريال، ويمكن التسوق الشراء من خلال متجرهم الالكتروني .

جدول مقاسات الكورسيه المشد الأصلي نتائجه مزهلة, وقد أثنى بس الكثير من المستخدمين, حيث أنه يساعد على التخلص من الدهون والترهلات والزوائد ويساعد بنحت الخصر, وفيما يلي جدول بمقاسات الكورسيه.

اسعار مشدات المشاط

محلات بيع المشدات في جدة

بيع المشدات بجدة، يحتاج الكثير للمشد الحراري أو الكورسيه من أجل الحصول على الجسم الممشوق والقوام المميز، ولا يوجد فرق بين الرجال والاناث في هذا الأمر بسبب أن كلاهما يوجد لهم مشدات متوافقة مع كل حالة ومقاس معين, وتختلف الأسعار على وفق جوته وخامته، فهو مصنوع من خامات مرتفعة الجودة، مزود بخيوط نايلون ليساعد على التخسيس، يغسل فى ماء بارد ولا يستعمل التجفيف مع الغسيل، وسعره 80 ريالًا سعوديًا.

فوائد المشد العادي

يحقق المشد العادى نتائج عاجلة عند إرتدائه, حيث أن الكثير من الناس يستخدمونه فحسب لحضور مناسبة ما أو عند رحيل المنزل, ولكن يبين نتائج حقيقية عند إرتدائه بنحو يومي فهو يعد احسن المشدات اللى ترتدي أسفل فساتين السهرة, ومن أبرز فوائده: يعمل علي شد البطن بآلية موفقة عقب الولادة؛ بسبب أن في تلك الحالة يكون هناك ترهل شديد.

المساعدة في استعادة الرحم لحجمه الطبيعي عقب الولادة، وذلك من خلال المداومة على ارتدائه، وحسب ما يمكن أن تُقدم أخصائية التغذية أو الرشاقة من مشورات في هذا الإطار.

يساعد على إظهار الجسم متناسق ومشدوداً ومبرزاً للعضلات في كل الأقسام كما أنها يشتغل على تعزيز عضلات الساعدين والقدمين لا المعدة فقط، ويساعد على إنقاذ الجسم من معاناة الجسم المتنوعة ولاسيما معاناة الظهر.

منع درجات السيلوليت من التكون في منطقة المعدة ومنطقة الأفخاذ، ويحمي الجسم من الكوليسترول.

يستخدم لعلاج وتسكين الوجع الذي يصاب به تحت الظهر والظهر والفقرات والروماتيزم.

يخفف من الآلام التي تتبع للدورة الشهرية (بسبب ضغطه على الرحم والظهر).

يعمل على تبديل مقاسات الجسم، وسيتم تنويه ذلك سريعا مع ارتداء الثياب وملاحظة الاتساع فيها وسهولة ارتدائها، فهو يحيط بالخصر كذلك وليس بالمعدة فقط، كما أنه يشتغل على إخفاء عيوب الكرش المترهل في الفترة الأولى من إرتدائه.

زيادة الطاقة داخل الجسم، ويحفز على حرق مزيدا من الطاقة، والدهون المتراكمة على مدار اليوم، ويحتفظ بحرارة الجسم أيضاً.

حماية الظهر؛ حيث يساعد على سند تحت الظهر، والبطن, ومشكلة التواء الظهر؛ حيث يساهم في التخفيف من الضغط على الظهر، والعمود الفقري.

كورسيه فساتين الزفاف

يعتبر الكورسيه من أبرز الأشياء التي تعطي الظهور بتألق فى المناسبات حيث برزت العديد من الصيحات التي تعاون في إخفاء عيوب الجسم، مثل صيحة فساتين الزفاف مع الكورسيه، فتقوم بشد منطقة الصدر والبطن والظهر وتخفيض محيط مشد الخصر، وعلى ذلك تظهر الجسم منحوتاً ورشيقاً.

وقد سيطرت فساتين الزفاف مع الكورسيه بالقصّة الـStrapless على هذه الصيحة، ولاسيما مع التنورة المنفوشة، لتبدو العروس مثل الأميرة في ليلتها الكبرى.

ومن أهم الماركات التي قدمت فساتين الزفاف الـStrapless مع الكورسيه فساتين زفاف بيرتا Berta، Galia Lahav، Inbal Dror، تيمبرلي لندن Temperley London، Francesca Miranda، وماركيزا Marchesa.

كذلك قدمت عدد من الماركات فساتين زفاف بالكورسيه بأكمام قصيرة، أو مع الحمالات المنسدلة على الذراعين، مثل فستان زفافزهير مراد Zuhair Murad، ولازارو Lazaro.

ويمكن أن يمتد الكورسيه إلى منطقة ما عقب الخصر؛ لشد هذه المنطقة أيضاً في موديلات مستوحاة من حورية البحر Mermaid، مثل فساتين زفاف آدم زوهار Adam Zohar، وفستان زفاف Isabelle Armstrong.

كذلك قدمت عدد من الماركات فساتين زفاف عمودية Sheath مع الكورسيه، مثل فستان زفاف جاستن ألكسندر Justin Alexander، وفستان زفاف زهير مراد Zuhair Murad.

فوائد المشد الحراري

استخدام مشد البطن للسيدات لاغنى عنه, فهو يساعدهم على الشعور بالثقة بالنفس, والرجوع لشكلهن القديم قبل الحل والولادة, إلا أنه في الآونة الأخير قد تبدل الأمر إلى موضة حديثة, وذلك لاينفي فوائده العديدة للمرأة, والتي من بينها مايلي: المساعدة في استعادة الرحم لحجمه الطبيعي عقب الولادة، وذلك من خلال المداومة على ارتدائه.

مساعدة النساء على خسارة الوزن بسرعة؛ حيث إنه يشتغل على شد الترهلات، ومقاومة الدهون بصورة بالغة وتستعمل هذه الأداة من مدة شهر إلى ثلاثة أشهر يومياً.

يحفز على اذابة دهون البطن المتراكمة على مدار اليوم، ويحتفظ بحرارة الجسم أيضاً.

يساعد على سند تحت الظهر، والبطن، وعلى التخلص من الترهلات، ومشكلة أذى الوقوف، ومشكلة التواء الظهر؛ حيث تسهم في التخفيف من الضغط على الظهر، والعمود الفقري.

يمكن أن ترتديه المرأة أسفل ملابسها في العمل، أو البيت، أو في السوق.

– تنحيف الخصر والاطراف في اسبوع، وهذا ما يريح نفسية العديد من النساء، عند الخروج من المنزل، أو حضور مناسبة.

دعم عضلات البطن وتقويتها.

أيضآ ترتديه الحوامل اللاتي يشعرن بأن بطونهن ثقيلة، ويعانين من أوجاع في الظهر ولاسيما في الشهور الأخيرة من الحمل, وهو يشبه في شكله وعمله مشدات البطن، التي ترتديها المرأة عقب الولادة، إلا أنه عزم ليكون غير ضاغط بصعوبة على البطن، بعكس مشد ما عقب الولادة، الذي هدفه شد عضلات البطن, ومن فوائده: دعم الظهر وتخيف الحمل عليه.

يساعد على تخفيف ارتخاء عضلات البطن.

يحد من إرتفاع مقدار البطن في الحمل بصورة مبالغ فيها.

يجب عليك ارتدائه إذا كنت تعانين من معاناة المفاصل والعمود الفقري.

مفيد جدا للمرأة التي تكون حاملًا لتوأم ابنيها بطن كبير.

تخفيف الألم الناتج عن ضغط بطنك على مفاصل الحوض.

يساعدك على ممارسة الرياضة بنحو مريح.

الفرق بين المشد الحراري والعادي

ظلت الشركات المصنعة للمشد العادي تبتكر عدد من المشدات المتعددة ومنها مشد شامل للجسم مما يقدم شكل أنحف واقل للجسم، ويشد منطقة البطن ويخفض من استدارة الخصر، فهو احسن مشد للجسم للمناسبات ومنها مشدات عقب الولادة التي تعطي الحماية الشاملة لشد البطن، ولا تستعمل الشركات سوى الخامات الطبيعية الجيدة التي تشمل على القطن بسبب عدم تعرض البشرة للحساسية أو الالتهابات التي تصنع من الخامات الصناعية، كما أن القطن يشعر الشخص بالراحة والطمأنينة مهما طالت مدة الارتداء.

أما المشد الحراري للتخسيس فهو نسيج ينتج من خيوطٍ مطاطية محاكة، ويكون بمقاساتٍ عدة وهو شبيه بالكورسية الذي تَناقْل استعماله في الطبقات الأرستقراطية في أوروبا قبل مئات السنين، للتخلص من الدهون المفرطة بمناطق الفخذين والأرداف والفخذين إلى طرف إخفاء الكرش وعلاج بروز البطن والوصول إلى الخصر الجميل, وهو يشتغل مشد لتنحيف الخصر والبطن، ويخفض مسافة الخصر مقاسا أو مقاسين وفق جودة المشد وخيوطه ومبدأ شُغله, وبعض الأنواع يتم تصنيعها من خيوط النايلون المطاطية التي تكسب منطقة الجسم الدفء وترفع تعرقه.

ويستخدم كورسيه كيم كارداشيان الحراري لتنحيف الخصر, ويفضل منع ارتدائه أثناء النوم، وعدم الافراط بارتدائه على نحوٍ مستمر حتى لا يعطل حركة أعضاء الجسم الداخلية، ويفضل تفادي ارتدائه أثناء ممارسة التمارين الرياضية، فبعض أنواع البشرة حساسة، وقد تتعرض للتهيج والاحمرار والتسلخات نتيجة الاحتكاك الزائد لخيوط النايلون المطاطي بالجسم, وذلك على عكس المشد العادي المصنوع من القطن, والذي يعطي الجسم الراحة, ولا يسبب الحساسية.

تجارب المشد الحراري

تبدأ إمرأة قولها عن المشد المعروف مشد كيم كردشيان فتقول: ” قصتي مع مشد كيم الحراري الكولومبي لنحت الخصر بدأت, بكثرة سماعي على مواقع التراسل الاجتماعي عن المشد الحراري المشهور ب “مشد كيم”, وأظن أني شاهدت عدد من الصور لكيم كردشيان (الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية المشهورة) مع المشد الحراري الاصلي انستغرام, وأول ما شفتها تستعمل المشد قلت أنها دعاية للمنتج فقط.

ولم اقتنع أبداً وقلت لنفسي فحسب الأفراد الجاهلين هم من يصدقونها ولم أهتم إطلاقاً, وكان عندي صفحة على الفيس أسمها “شبكة نساء الإمارات BB” وأكثر من بنت أعرفهم طلبوا مني أطلب لهم احسن كورسيه طبي, وقد كان أشتريت لهم, ولنفسي معهم, ولم أكن متشجعة أنزله على صفحتي حتى أجربه بنفسي ولاسيما أني مشغولة بشغلي الذي يعتمد على الخلطات الطبيعية الي أصنعها بنفسي من 6 أعوام (تفتيح وشد بشرة الوجه والجسم وزيت الشعر وغيره), ولكن عقب التجربة حبيت أنزله بالصفحة للبنات والسيدات الي حابين يستفيدون منه لأنه احسن مشد للزواجات.

طلبت لي ولبعض صديقاتي, عقب أسبوع من تجربته لاحظت الفرق بس طفيف واستهل خصري يأخذ شكل وحسيت وزني شرع ينقص, وأنا أحب الرياضة لكن مع الأسف ماعندي وقت كافي, وممكن كسل مني لا أعرف كيف يضيع الوقت طريقة ارتدائه: تبدأين بارتدائه من أسفل إلى فوق أسهل بكثير من أن تبدأين إغلاقه من فوق لتحت, والمشد أبداً ما كان ضيق عادي مثل أي مشد, وأي شخص يستعمل المشد هم أزيد ناس بيفهمو كلامي، ومستحيل يكون مقاسك ميديم و تلبسي سمول مثلاً مستحيل لازم يكون حجم المشدّ على قد الجسم لا واسع ولا ضيق, ويقال إنه لا يرتدي في أيام الدوره الشهرية, وحتى لمن خضعت لمحاولة جديدة (قيصيرية مثلا) لا أنصحها فيه إلا عقب مرور 3 أو 6 أشهر وتستشير طبيبها أفضل.

افضل مشد للجسم تحت الفساتين

وأصبحت أرتديه أسفل الثياب والتجاعيد والتكتلات الدهنية المزعجة بالبطن أختفت تماما, وأصبحت ملابسي القديمة ترتدي معي بيسر وبشكل مرتب, وبعد مرور الزمن شعرت أنني لا أشعر بالمشد وكأنه أصبح واسع انبسطت جدا صراحة, ومشيت على نفس قانوني لم أغيره نفس أكلي نفس نشاطي مع أني تحمست حينما شعرت بنتيجه وكان نفسي أكثر المشي, ولكني هبطت عن تبديل أي شئ حتى أكتب تجربتي بدون تدخّل مني أو زياده بالمجهود الرياضي أو تقليل كمية الأكل وغيره, وبعد شهر بالضبط جربت المشد حجم سمول وصدمت طلع مقاسي, ولم أترك واحدة من ربيعاتي لم أبلغها من الفرحة, وقست وزني هنا الصدمة بكل صراحه تنبأت انقص 5 كيلو بالقليل 4 كيلو و أسالهم كم تتوقعوا نقصت كلهم قالوا 4 كيلو الصدمه أني نزلت بس كيلو واحد مع أن شكلي ناحف بكثير عن قبل, وكان عندي فستان من شهور أشتريته, ولم ألبسه لم يكن مناسب, وعلى بعد المشد لبسته وكان شكلي رائعا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى