3
7
رياضة

ميسي وتصريح غريب حول برشلونة و MSN

اللاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم نادي برشلونة الإسباني الذي يعتبر حجر الاساس في نجاح وهيمنة برشلونة في السنوات الاخيرة على كرة القدم .

حيث تحدث اليوم ميسي عن سجل الفريق بـ38 مباراة دون خسارة قائلاً ” نحن لا نرغب في تحقيق الأرقام القياسية. نحن نريد فقط تحقيق الألقاب، والذي يعتبر مهم للغاية. ولكن إذا تحققت الأرقام القياسية، فهذا شيء عظيم “.

حيث حرص اللاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم نادي برشلونة الإسباني على الحديث عن العديد من الأمور التي تخص النادي الكاتالوني والنجاح الذي يحققه الفريق في الفترة الأخيرة، وذلك في لقاء صحفي عند تقديم ميسي لإعلان تجاري لصالح أحد شركات المحمول.

حيث قال ميسي عن الأحداث الجارية في برشلونة قائلاً ” نحن لا نستبعد أي شخص من سباق المنافسة على لقب الليغا، ونقوم بالتركيز على أنفسنا فقط. يتبقى الكثير من المباريات بشكل متزايد. الثلاثية؟ نحن نسير في مباراة تلو الأخرى، وهدفنا هو المنافسة على كل شيء “.

في حين تحدث البرغوث ميسي عن الأحاديث المنتشرة مؤخراً عن تسبب الثلاثي MSN في نجاح برشلونة، حيث قال ” برشلونة لا يعتمد فقط على الثلاثي المتواجد في خط الهجوم. لدينا الكثير من العمق في فريقنا، ونحن أكبر بكثير من مجرد ثلاثة لاعبين “.

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى