3
7
التجارة الإلكترونية

مواقع بيع ورق جدران حائط فخم رخيص اسعار

مواقع بيع ورق جدران موقع ورق جدران رخيص ورق حائط للبيع موقع ورق جدران كوري ورق جدران فخم بيع ورق جدران بالجمله اسعار ورق جدران ورق جدران ذاتي اللصق ورق جدران امريكي انستقرام
عند اتجاه الكثيرون لإعداد ديكورات منازلهم يلجئون إلى استعمال ورق حائط و دهانات مميزة حتى يكون المنزل بأجمل صورة و على الرغم من تفضيل الكثيرون للدهانات إلا أن البعض يفضل استعمال ورق حائط ذات أشكال مميزة و ذلك بداعي المزايا التي يتمتع بها استعمال ورق الحائط ، فبالإضافة إلى خاصية احتواء لفة ورق الحيطان على أشكال وتصميمات رائعة و متميزة في الشكل و التصميم .
ما يميز استعمال ورق الحيطان في الديكور
إلا أنها كذلك تتميز بأنه يمكن نزعها بيسر و وضع بدائل لها ما إذا كانت ورق حائط بأشكال أخرى متعددة أو استعمال الدهانات ، فيمكننا ورق الحائط من تغيير تصميم و ديكور المنزل بيسر و بأسعار أقل كثيرا من أسعار دهان الحوائط ، بالإضافة كذلك إلى الموديلات و التصاميم الرائعة و التي لا نستطيع الحصول عليها باستعمال الدهانات أو حتى باستعمال الدهانات و إلا أنها بهرج الكثير من المال .
الأماكن التي لا يستعمل بها ورق حائط
الحوائط المعرضة للشمس لا ينبغي تنصيب ورق الحيطان للحوائط المعرضة لأشعة الشمس بنحو مباشر , فعلى الرغم من أنه قد جرى صنع العديد من ورق الحائط مؤخرا بخامات مقاومة لأشعة الشمس إلا أن تعرض ذلك الورق لأشعة الشمس الشروع يؤول إلى تبدل لون ورق الحائط و بهتان لون , بالإضافة إلى وقوع تشققات به .
دورات المياه
لا يمكن استعمال ورق الحائط في دورات المياه , و ذلك بسبب أن تزايد الرطوبة بنحو مفرط في دورات المياه يؤول إلى ضرر ورق الحائط سريعاً .
المطبخ
لا يمكن استعمال ورق الحائط في المطبخ و ذلك بداعي أذى التهوية و علامات الحرارة العالية و التي قد تتسبب في ضرر ورق الحائط سريعا و وقوع تشققات به .
مواقع بيع ورق جدران
موقع سوق.كوم .
Graham and brown ولديه شحن لجميع انحاء العالم .
متجر آي ديكور .
Blancho ولديه شحن لجميع انحاء العالم .
Light in the box ولديه شحن لجميع انحاء العالم .
Amazon ولديه شحن لجميع انحاء العالم .
AliBaba ولديه شحن لجميع انحاء العالم .
نصائح عند استعمال ورق حائط المنزل
عند استعمال ورق الحائط يجب و أن يستعمل نفس ورق الحائط في الغرف المتصلة مثل غرفة الصالون و غرفة العيش
عند استعمال ورق الحائط ذات النقوش على حائط واحد يفضل أن تكون لون الحوائط الأخرى بنفس اللون السادة و الموجود في خلفية ورق الحائط .
عند استعمال ورق الحائط ذات النقوش في غرفة يجب و أن يلصق على حائط واحد و يكون ذلك الحائط هو الأشد تميز بين باقي الحوائط .
ملحوظة هامة عند شرا ورق الجدران هناك عدد من الأنواع من ورق الحائط يكون من الصعب نزعها مما يسبب عدد من المعاناة عند الرغبة في إزالته و تبديل ديكورات المنزل , و لذلك يفضل في البداية إستفسار البائع عن احتمال نزع ورق الحائط بيسر أم لا .
قبل الشراء قومي بسؤال البائع عن طراز ورق الحائط إن كان قابل للغسل و التنظيف أم لا , و ذلك لأنه يفضل استعمال ورق الحائط ذو القابلية للتنظيف في غرف الأطفال و غرف الطعام و الممرات .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى