التخطي إلى المحتوى
أرسنال يواجه باريس سان جرمان وبرشلونة يواجه سلتيك غدًا في دوري أبطال أوروبا

المختصر – يستضيف فريق ارسنال الإنجليزي نظيره باريس سان جرمان الفرنسي غدًا على ملعب الإمارات بلندن في مواجهة فض الشراكة بينهما وتحديد هوية صاحب المركز الأول ضمن منافسات المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وضمن الفريقان بلوغ الدور الثاني من المسابقة ولم يبق سوى تحديد بطل المجموعة الذي سيملك أفضلية استضافة مباراة الإياب في الدور المقبل.
وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة الأولى، يلتقي فريق لودوغوريتس البلغاري مع بازل السويسري ، ويملك كلا الفريقين نقطة واحدة لكن صاحب المركز الثالث في نهاية دور المجموعات سيكمل المشوار في الدوري الأوروبي، ومن هنا أهمية المباراة لأن الفائز بها سيخطو خطوة كبيرة نحو تحقيق ذلك.
ويتطلع فريق نابولي إلى حصد النقاط الثلاث لمباراته على ملعب ضد دينامو كييف الأوكراني متذيل المجموعة الثانية لكي يعزز من حظوظه في بلوغ الدور الثاني وسط منافسة ثلاثية مع بنفيكا البرتغالي وبشيكتاش التركي .
وتبرز المواجهة الأخرى بين فريق بشيكتاش التركي الذي لم يهزم حتى الآن مع بنفيكا البرتغالي في اسطنبول.
ويتقاسم بنفيكا الصدارة مع نابولي بـ7 نقاط في حين يتخلف عنهما بشيكتاش بفارق نقطة واحدة.
ويحل فريق برشلونة الإسباني الذي حسم تأهله إلى الدور الثاني ضيفا على سلتيك الاسكتلندي الذي خسر مباراته أمامه بسباعية نظيفة على ملعب كامب نو .
في المقابل يحل فريق مانشستر سيتي ضيفا على بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني أملا في نيل النقاط الثلاث وبطاقة التأهل.
ويواجه بايرن ميونيخ الذي ضمن تأهله برصيد 9 نقاط وبفارق 3 نقاط عن اتلتكو مدريد المتصدر، فريق روستوف الروسي غدًا، وفي مباراة أخرى، يستضيف اتلتيكو مدريد الإسباني ايندهوفن الهولندي .

التعليقات