التخطي إلى المحتوى
أسباب حادثة شابيكوينسي البرازيلي .. مفاجئات جديدة من حادثة شابيكوينسي

أسباب حادثة شابيكوينسي البرازيلي .. مفاجئات جديدة من حادثة شابيكوينسي

المختصر _ نرصد لكم تقرير كامل عن حادثة نادي شابيكوينسي البرازيلي ومفاجئات جديدة من حادثة نادي شابيكوينسي .

وفي خبر هز الوسط الكروي كله أعلنت السلطات الكولومبية عن سقوط طائرة تقل 72 شخص بينهم لاعبو نادي شابيكوينسي البرازيلي خلال توجها إلى مطار ميديلين الدولي في كولومبيا.

خبر هز عالم كرة القدم ولم يأتي أي تفسير لحتى الان اما ادارة مطار ميديلين في كولمبيا فغرد على تويتر قائلا بان طائرة نادي شابيكوينسي البرازيلي  أقلعت من بوليفيا دون أن تشير إلى سبب الحادث وعدد الضحايا.

حيث كانت طائرة نادي شابيكوينسي البرازيلي متوجهة الى كولمبيا لتلعب مباراة نهائي كوبا أميركا للأندية أمام أتلتيكو ناسيونال الأربعاء في ميديلين الواقعة على بعد 245 كلم من العاصمة الكولومبية.

أول رد من نادي شابيكوينسي البرازيلي بعد وقوع الحادثة  .. أول رد فعل من نادي شابيكوينسي البرازيلي بعد تحطم الطائرة 

قام نادي شابيكوينسي البرازيلي باتخاذ أول رد فعل بعد سقوط الطائرة ووفاة لاعبو الفريق وكانت ردة الفعل هي تغيير الشعار الخاص بالفريق من اللون الأخضر المفعم بالحيوية والنشاط إلى الأسود بعد حادثة طائرة شابيكوينسي.

حيث قال نادي شابيكوينسي البرازيلي على حسابه الخاص على تويتر بان الأخضر تحول إلى الأسود  لقد سقط المارد الاخضر كرة القدم قاسية كل الدعم لعائلات اللاعبين والاعلاميين.

رد فعل نادي أتلتيكو ناسيونال الكولومبي بعد سقوط طائرة شابيكوينسي .. كيف كانت رد فعل أتلتيكو ناسيونال الكولومبي

ذكرت تقارير مقربة بان نادي أتلتيكو ناسيونال الكولومبي سيطلب من إتحاد امريكا الجنوبية تتويج نادي شابيكوينسي البرازيلي باللقب تقديرا للضحايا من سقوط الطائرة .

حيث كانت تقل طائرة شابيكوينسي البرازيلي كما ذكرت مصادر اخرى 81 شخص بينهم عناصر فريق شابيكوينسي البرازيلي وسقطت طائرة شابيكوينسي قبل هبوطها بدقائق في مدينة ميديلين الكولومبية، وذلك قبل وقت قصير من منتصف الليل.

 

أضرار طائرة شابيكوينسي البرازيلي .. كم عدد ضحايا طائرة شابيكوينسي البرازيلي

قامت الصحف البرازيلية بالكشف عن الذي نجوا من الموت بعد سقوط طائرة نادي شابيكوينسي البرازيلي حيث ذكرت الصحف بان حارس نادي شابيكوينسي ولاعب اخر قد نجوا من الموت أثر تحطم الطائرة .

وقال  الصحف البرازيلية ، بان الحارس دانيلوا الذي كان من بين الثلاثة الناجون فقط من الطائرة المتحطمة قد مات منذ دقائق في المستشفى .

 

لحظات مؤثرة ما قبل الكارثة .. ما قبل كارثة وقوع طائرة شابيكوينسي

قام لاعب نادي شابيكوينسي البرازيلي كليبر سانتانا بكتاب هذه الكلمات على حسابه في “إنستغرام” هي “سأظل أحبكم في كافة أطوار الحياة” قبل اقلاع الطائرة وكأن اللاعب شعر باقتراب موته.

حيث كان كليبر سانتانا لاعب نادي أتليتكو مدريد سابقا  قبل إقلاع الطائرة متجهة إلى كولومبيا في رحلة انتهت بكارثة في عالم كرة القدم.

التعليقات