التخطي إلى المحتوى
أهداف ريال مدريد وأتلتيكو مدريد 3_0 .. ملخص مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد 3_0

أهداف ريال مدريد وأتلتيكو مدريد 3_0 .. ملخص مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد 3_0

المختصر _ نرصد لكم أهداف ريال مدريد وأتلتيكو مدريد 3_0 وملخص مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد 3_0 وأهداف ريال مدريد وأتلتيكو مدريد 3_0 .

نرصد لكم أهداف ريال مدريد وأتلتيكو مدريد 3_0 وملخص مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد 3_0 أهداف ريال مدريد اليوم .

حيث انتصر رفاق رونالدو في مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد 3_0 وسجل كريستيانو رونالدو هاتريك في الديربي في مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد 3_0 .

حيث كسر النادي الملكي ريال مدريد العقدة في ملعب أتلتيكو فيسنتي كالديرون بثلاثة نظيفة سجلها كريستيانو رونالدو في الجولة 12 من الدوري الاسباني .

حيث قام كريستيانو رونالدو الهدف الأول من أهداف مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد في الدقيقة 23 من ضربة حرة مباشرة ثم سجل كريستيانو رونالدو الهدف الثاني من أهداف مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد في الدقيقة 71 من ضربة جزاء ثم سجل كريستيانو رونالدو الهدف الثالث من أهداف مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد من مرتدة في الدقيقة 77 من الشوط الثاني بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد .

ريال مدريد الذي لم ينتصر في اخر 6 مباريات في مباراة الديربي الشهيرة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد فك العقدة اليوم بهاتريك كريستيانو رونالدو .

افضلية الشوط الأول في مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد كانت للنادي الملكي الا ان جاء الهدف الأول من أهداف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد من ضربة حرة مباشرة من كريستيانو رونالدو في الدقيقة 23 .

انتهى الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد 1_0 سجله كريستيانو رونالدو وكانت الأفضلية لنادي ريال مدريد في الديربي .

وبدأ الشوط الثاني باستفاقة أتلتيكو مدريد في الديربي ولكن على غير المتوقع قام كريستيانو رونالدو بالحصول على ضربة جزاء ليسجل الهدف الثاني من أهداف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد 2_0 .

ووسط ضغط من أتلتيكو جاءت مرتدة لريال مدريد استغلها النادي الملكي ليمرر ايسكو الكرة لبيل الذي عرضها لكريستيانو رونالدو ليسجل رونالدو الهدف الثالث من أهداف مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد 3_0 والهاتريك له .

أهداف ريال مدريد وأتلتيكو مدريد 3_0 .. ملخص مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد 3_0 .. ملخص أهداف ريال مدريد وأتلتيكو مدريد 3_0

 

 

التعليقات