التخطي إلى المحتوى
أهداف ريال مدريد وسبورتنج لشبونة 2_1 في دوري أبطال أوروبا .. أهداف ريال مدريد اليوم

أهداف ريال مدريد وسبورتنج لشبونة 2_1 في دوري أبطال أوروبا .. أهداف ريال مدريد اليوم

المختصر _نرصد لكم أهداف ريال مدريد وسبورتينغ لشبونة 2_1 اليوم في دوري أبطال أوروبا وملخص مباراة ريال مدريد وسبورتينغ لشبونة 2_1 .

نرصد لكم أهداف ريال مدريد وسبورتينغ لشبونة 2_1 اليوم في دوري أبطال أوروبا وملخص مباراة ريال مدريد وسبورتينغ لشبونة 2_1.

حيث انتصر ريال مدريد اليوم على سبورتينغ لشبونة البرتغالي في أرضه ضمن دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا بهدفين لهدف وحيد .

حيث عاد فريق ريال مدريد الاسباني ببطاقة التأهل لدور ال16 ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد فوز قاتل على مضيفه سبورتينج لشبونة البرتغالي 2_1 على ملعب خوسيه الفالادي في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السادسة بدور المجموعات في أبطال أوروبا اليوم .

أهداف ريال مدريد وسبورتنج لشبونة 2_1 في دوري أبطال أوروبا .. أهداف ريال مدريد اليوم

وسجل الفرنسي رافائيل فاران أول أهداف ريال مدريد ولشبونة بعد تمريرة من كريستيانو رونالدو في الدقيقة 29 من الشوط الأول بين ريال مدريد وسبورتينغ لشبونة .

وبعد أول هدف ريال مدريد وسبورتينغ لشبونة أصبح كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد أكثير لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا صناعة للأهداف برصيد 32 هدف .

أهداف ريال مدريد وسبورتينغ لشبونة 2_1 اليوم في دوري أبطال أوروبا .. ملخص مباراة ريال مدريد وسبورتينغ لشبونة 2_1

وأدرك البرتغالي أدريين سيلفا التعادل لأصحاب الأرض من ضربة جزاء في الدقيقة 80 ليسجل ثاني أهداف مباراة ريال مدريد وسبورتينغ لشبونة .

وقام البديل الفرنسي كريم بنزيمة بتسجيل الهدف الثالث من أهداف أهداف مباراة ريال مدريد وسبورتينغ لشبونة وهدف الفوز لريال مدريد في الدقيقة 87 من الشوط الثاني .

وشهدت مباراة ريال مدريد وسبورتينغ لشبونة 2_1 طرد البرتغالي جواو بيريرا في الدقيقة (64) ليكمل الفريق صاحب الارض والجمهور باقي اللقاء (26 دقيقة) بعشرة لاعبين.

حيث يتصدر نادي بوروسيا دورتموند جدول ترتيب مجموعة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا بعد الانتصار العريض على ليجيا وارسو ب 8 أهداف لأربعة أهداف .

اما مركز ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا فهو الان في المركز الثاني من مجموعته في دوري أبطال أوروبا في المجموعة الخامسة برصيد 11 نقطة بعد الفوز على سبورتينغ لشبونة 2_1 .

 

التعليقات