التخطي إلى المحتوى
أهداف مباراة ارسنال وبورنموث 3_1 اليوم الأحد في الدوري الانجليزي

أهداف مباراة ارسنال وبورنموث 3_1 اليوم الأحد في الدوري الانجليزي 

المختصر _ نرصد لكم أهداف مباراة ارسنال وبورنموث 3_1 اليوم الأحد 27_11_2016 في الجولة الثالثة عشر من الدوري الانجليزي .

ننشر لكم أهداف مباراة ارسنال وبورنموث 3_1 اليوم الأحد 27_11_2016 في الجولة الثالثة عشر من الدوري الانجليزي .

وقبل مباراة ارسنال وبونموث اليوم جاء نادي بورنموث في المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد لعب 12 مباراة حتي الآن وقبل مباراة آرسنال وبورنموث اليوم في الجولة الثالثة عشر، ويحتل بورنموث المركز العاشر برصيد 15 نقطة بعد لعب 12 مباراة تمكن خلالهم من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 3 مباريات وخسارة 5 مباريات حتي الآن، وسجل نادي بورنموث 14 هدف حتي الآن في الدوري الإنجليزي وتلقت شباكه 16 هدف حتي الجولة الثانية عشر .

وبعد مباراة ارسنال وبونموث اليوم والتي انتهت 3_1 جاء نادي ارسنال برصيد 28 نقطة الذي انتصر على بورنموث بثلاثة أهداف لهدف ضمن مباريات اليوم للدوري الانجليزي  .

حيث سجل أهداف نادي ارسنال الانجليزي اليوم على بورنموث التشيلي سانشيز هدفين والانجليزي والكوت ليأتي ارسنال رابعا في ترتيب البريمرليج .

وشارك محمد النني أساسيا على مدار المباراة، لتكون المباراة الثانية على التوالي التي يلعب بها أساسيا بعد مانشيستر يونايد، منذ العودة من التوقف الدولي.

حيث قام لاعب ارسنال النني في الدقيقة 7 من عمر المباراة بتسديد كرة قوية لكنها ارتطمت في الدفاع ولم تصل إلى الحارس.

واستطاع أليكسيسي سانشيز أن يسجل الهدف الأول في المباراة بالدقيقة 12 بعدما استغل خطأ مشترك بين حارس المرمى ومدافع بورنموث وقام بقطع الكرة وسددها في الشباك مباشر.

وتعادل بورنموث مع أرسنال في الدقيقة 23 عن طريق ركلة جزاء، تقدم ويلسون من أجل تسديدها واستطاع أن يسجلها هدفا.

وأجرى أرسنال تبديلن في الدقيقة 75 بمشاركة أرون رامسي، وأوليفر جيرو، بدلا من شامبرلين، وسانشيز.

واستطاع سانشيز أن يسجل الهدف الثالث لأرسنال والثاني لها أمام بورنموث في الدقيقة 90+1 بعدما حصل على تمريرة عرضية أرضية من جيرو أمام المرمى لم يواجه أي عناء ليسكنها في الشباك.

التعليقات