التخطي إلى المحتوى
أهداف مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم 1-1 في الجولة 13 من الدوري الاسباني

أهداف مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم 1-1 في الجولة 13 من الدوري الاسباني 

المختصر _ نرصد لكم أهداف مباراة برشلونة وريال سوسيداد 1-1 اليوم الأحد 27_11_2016 في الجولة الثالثة عشر من الدوري الاسباني .

ننشر لكم أهداف مباراة برشلونة وريال سوسيداد 1-1 اليوم الأحد 27_11_2016 في الجولة الثالثة عشر من الدوري الاسباني .

حيث انتهت مباراة برشلونة وريال سوسيداد بالتعادل الايجابي هدف لهدف على ملعب انويتا حيث شهدت مواجهة نارية بين الطرفين سيطر من خلالها ريال سوسيداد على مجريات المباراة ضمن الجولة الثالثة عشرة من الدوري الاسباني 2016 .

وانتهى شوط المباراة الاول بنتيجة التعادل السلبي بين برشلونة وريال سوسيداد بدون اهداف في ظل أفضلية واضحة لريال سوسيداد على مجريات الشوط وضياع العديد من الفرص المستحقة من ريال سوسيداد.

وسجل ريال سوسيداد الهدف الاول عن طريق اللاعب ويليان خوسي دي سيلفا ب في الدقيقة 53 من الشوط الثاني بين برشلونة وريال سوسيداد وجاء رد برشلونة سريعا بتسجيل هدف التعادل عبر ليونيل ميسي في الدقيقة 59 بعد مرواغات من نيمار .

وشهد الشوط الثاني ضياع فرصة خطيرة من ريال سوسيداد حيث قام اللاعب كارلوس البيرتو فيلا بتسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت في يسار قائم برشلونة لتعود الى اللاعب ميغيل خمينيز لوبيز الذي سجلها هدفًا لكن عن طريق التسلل .

وفي ظل ضياع العديد من الفرص وسيطرة ريال سوسيداد على مجريات الشوط الثاني، اضاع دينيس سواريز هدفًا محققًا في الدقيقة 80 بعد ان قام بالانفراد على حارس مرمى الخصم الا ان دفاع الريال تصدى للكرة امام المرمى .

وانتهت قبل قليل مباراة برشلونة وريال سوسيداد 1_1 في ملعب الأنويتا عقدة نادي برشلونة منذ 2007 في الجولة 13 من الدوري الاسباني بهدف لكل فريق .

وبعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد 1_1 جاء نادي برشلونة في المركز الثاني من ترتيب الدوري الاسباني 27 نقطة اي بفارق 6 نقاط عن ريال مدريد .

حيث تعثر برشلونة في الجولة الماضية من الدوري الاسباني امام مالجا في الكامب نو بالتعادل السلبي بدون أهداف في ليلة غياب ميسي ولويس سواريز وتنتظر برشلونة مباراة صعبة امام ريال مدريد في الكلاسيكو القادم في الكامب نو .

أهداف مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم 1-1 في الجولة 13 من الدوري الاسباني 

شاهد أهداف برشلونة 1-1 ريال سوسييداد اليوم الأحد [27-11-2016] في [ الدوري الاسباني 2016] أهداف برشلونة اليوم يوتيوب

 

التعليقات