التخطي إلى المحتوى
اخبار ريال مدريد  .. ضربة قوية للنادي الملكي بعد تأكد غياب لاعب خط الوسط توني كروس

اخبار ريال مدريد  .. ضربة قوية للنادي الملكي بعد تأكد غياب لاعب خط الوسط توني كروس

 المختصر – خضع اللاعب الألماني توني كروس لفحوصات تحت إشراف الجهاز الطبى لريال مدريد وتبين من الفحوصات معاناة اللاعب الألمانى من إصابة بكسر فى قاعدة العظمة الخامسة بمشط القدم اليمنى، وجاء ذلك عقب الإصابة خلال مواجهة ليجانيس الأخيرة، والتى انتهت بفوز ريال مدريد، بثلاثية نظيفة في 6 نوفبر 2016.

وقال النادي الإسباني ريال مدريد في بيانه الرسمي أن توني كروس يعاني من كسر في مشط القدم اليمنى ، فيما لم يوضح البيان مدة غيابه عن الملاعب ، وأنه سيتم رصد حالته باستمرار.

وتعرض توني كروس إلى هذه الإصابة خلال المباراة الماضية أمام ليجانيس في الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني ، فيما تقدر بعض المصادر غيابه من أربعة إلى ست أسابيع.

توني كروس يعتبر من لاعبي الريال الذين لم يتم إراحتهم من أول الموسم، وسينضم توني لكتيبة المصابين بالنادي وهم سيرجيو راموس، وبيبي، وكاسيميرو.

ويعتبر توني كروس واحد من أفضل لاعبي خط الوسط في بطولة الدوري الإسباني خلال هذا الموسم بسبب المزايا الكبيرة التي يتمتع بها من حيث التمريرات الصحيحة والتمريرات الحاسمة.

اخبار ريال مدريد  .. ضربة قوية للنادي الملكي بعد تأكد غياب لاعب خط الوسط توني كروس 

وتشير التوقعات الأولية إلى احتمالية خضوع كروس لعملية جراحية قد يغيب على إثرها مدة تتراوح ما بين شهر ونصف إلى شهرين، ومن ثم تأكد غياب اللاعب الألمانى عن مواجهة أتلتيكو مدريد فى الديربى المحدد له يوم 19 نوفمبر الجارى، ولقاء الكلاسيكو ضد ريال مدريد يوم 3 ديسمبر المقبل.

وستضع تلك الإصابة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في مأزق، بعد إصابة دينامو الفريق الحالي كروس، في ظل غياب كاسيميرو بسبب الإصابة.

وأوضح الاتحاد الألماني للعبة أن الإصابة ستمنع كروس من التدريبات لعشرة أيام وسط مخاوف بأن يضطر اللاعب إلى الخضوع لعملية جراحية ستغيبه عن الملاعب أكثر من 3 أشهر بحسب ما نقلته صحف أسبانيا .

التعليقات