التخطي إلى المحتوى
عادل الملحم ينتقد جماهير نادي النصر بسبب زوران ماميتش والمفاجاة هي !!

عادل الملحم ينتقد جماهير نادي النصر بسبب زوران ماميتش والمفاجاة هي !!

المختصر _ انتقد الاعلامي الرياضي عادل الملحم جماهير نادي النصر السعودي بعد الهزيمة من التعاون بهدفين لهدف في الجولة 10 من دوري جميل .

حيث أبدى عادل الملحم استغرابه الشديد من عدم مطالبة نادي الهلال بالحكام الأجانب في مبارياته الكبيرة رغم مطالبة الأندية الكبيرة لذلك أبدى الإعلامي الرياضي ، عادل الملحم

وكشف عادل الملحم بالنسبة لجماهير نادي النصر وزران ماميتش: ” نحن عاطفيين بالآراء ولذلك تجد التمجيد عن الفوز والانتقادات بعد الخسارة لكن زوران ماميتش مدرب فريق النصر أخطأ في تشكيلته بمباراته أمام التعاون ،ومن الظلم المطالبة برحيل المدرب الكرواتي لمجرد خطأ في لقاء واحد فقط”.

أضاف الملحم : ” أنا ضد الانتقاد في حالة واحدة في مباراة واحدة ولكن يجب الانتقاد في حالة التكرار،والنجم الذي لا يقدم العطاء فيجب أن يبقى بالدكة والأندية أصبحت تملك البديل المميز”.

أنهى الملحم تصريحاته،قائلاً : ” الهلال لديه مباراة مع الشباب ولم يطلب حكم أجنبي إلى الآن ورئيس الهلال الأمير نواف بن سعد طلب بدوري من دون شبهات .. هذا وقتها !،وكل الأندية تطالب بالحكم الأجنبي إلا الهلال حتى مدربهم الأرجنتيني رامون دياز يطلب الحكم المحلي !”.

التعليقات