التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار برشلونة اليوم الاثنين .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة

اخر اخبار برشلونة اليوم الاثنين .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة
المختصر – نقدم لكم اخر اخبار برشلونة اليوم الاثنين .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة.

رفض الإيطالي برانديلي، الحديث عن ما يقال في الصحف عن انتقال مدافع فريقه البرتغالي كانسيلو، إلى برشلونة الإسباني، في الفترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير القادم.

وقال الرجال الايطالي، في حديث نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية: “نحن لدينا لاعبون كبار، وأنا لن أعلق على سوق الانتقالات. يوجد بعض الأمور التي يجب أن تتحدث فيها مع الجميع. نحن حاليا لا نفكر الآن في سوق الانتقالات المقبل”.

هذا وشدد الايطالي برانديلي، على أهمية احترام خصمه في المباراة القادمة بالليجا، سيلتا فيجو، قائلاً: “إنهم فريق منظم ديناميكيًا. اللعب في (ملعب سيلتا) سيكون خطير جدا، وعلينا أن نكون حذرين بشكل كبير، ونحترم الخصم”.

متابعة اخر اخبار برشلونة اليوم .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.

لا تزال ادارة نادي برشلونة الإسباني، تسعى لتدعيم صفوف الفريق الاول للفريق للكتلوني بظهير أيمن، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة, حيث يمتلك الفريق العديد من الخيارات، على مستوى الأندية الأوروبية.

وذكر صحيفة “تايمز” البريطانية، إن الظهير البرتغالي سواريس، ظهير فريق ساوثهامبتون الانجليزي، هو أحد الأسماء المنضمة لقائمة المرشحين، لخلافة ألفيش.

كان سيديريك سواريس، على أجندة نادي برشلونة، في العام 2015، قبل أن يتعاقد برشلونة مع أليكس فيدال، لينتقل اللاعب وقتها من لشبونة، إلى فريق ساوثهامبتون.

وشارك اللاعب سواريس، مع منتخب بلاده البرتغال في بطولة يورو 2016، حيث مثل الفريق المتوج بلقب بطولة يورو الاخيرة في 4 لقاءات.

التعليقات