التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار برشلونة اليوم الاربعاء .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة

اخر اخبار برشلونة اليوم الاربعاء .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة
المختصر – نقدم لكم اخر اخبار برشلونة اليوم الاربعاء .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة.

يطرح اسم مانشستر سيتي بقوة كأحد الأندية التي تسعى بشكل كبير للتعاقد مع نجم الارجنتين ونجم برشلونة ليونيل ميسي، في حال أصر النجم ميسي على عدم تجديد عقده مع برشلونة.

وهناك بعض المؤشرات التي ترجح كفة النادي الانجليزي مانشستر سيتي في التعاقد مع ليو ميسي لصفوفه مستقبلا، بعد أن كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن اللاعب لا يرغب في تجديد عقده مع النادي الكتلوني الذي ينتهي في 2018.

وبدأ الحديث عن إمكانية انتقال البرغوث ليونيل ميسي إلى مانشستر سيتي، الذي يدربه الإسباني جوارديولا، لمجموعة من الاعتبارات، على رأسها معرفة اللاعب بمدرب الفرق جيدا وجهازه الفني، حيث سبق له أن اشتغل مع جوارديولا، والمدير الرياضي للفريق، بيجرستيان، ومدير النادي سوريانو.

متابعة اخر اخبار برشلونة اليوم .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.

أوضحت تقارير صحفية أن نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي ونجم نادي برشلونة الاسباني أبلغ برشلونة الصيف الماضي بأنه لا يرغب في تجديد عقده في الوقت الحالي مع برشلونة والذي سينتهي في صيف 2018 وذلك بسبب وضعه الضريبي في دولة إسبانيا.

وأوفادت صحيفة (ماركا) الاسبانية الشهيرة الاثنين أن “ليونيل ميسي” يفضل أولا إنهاء عقده الحالي مع الفريق الكتولني وبعدها سيفكر في الأمر، رغم أن نادي برشلونة يثق في أنه سيعدل عن أيضا كما سبق وفعل بالعودة للعب الدولي مع منتخب الارجنتين بعد إعلانه الاعتزال عقب خسارة بطولة كوبا أمريكا الأخيرة.

التعليقات