التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة

اخر اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة
المختصر – نقدم لكم اخر اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة.

أكد مدرب نادي مانشستر سيتي الإسباني بيب جوارديولا، أن مهاجم الفريق سيرجيو أجويرو يقدم مستوى نفس مستوى نجمي برشلونة الاسباني ميسي وسواريز.

وقال بيب جوارديولا، خلال تصريحات صحفية: “هل يرتقي سيرجيو أجويرو لمستوى نجوم خط هجوم نادي برشلونة؟ فقا بيب في منطقة الجزاء هو في نفس المستوى مع ميسي وسواريز، وعلى أجويرو أن يقتنع”.

وتابع قوله: “أجويرو واحد من أفضل اللاعبين الذين قمت بتدريبهم خلال مسيرتي، من دواعي سروري أن أعمل معه ، ولكن عليه أن يعلم كم هو جيد وكيف نحتاجه”.

وقال جوارديولا: “عليه أن يحاول، الأمر ليس بشأن تسجيل أهدداف فقط، لأننا نكون سعداء حين يسجل، عندما يقتنع أجويرو بأنه جيد جدا، كل شيء يمكن أن يحدث في مانشستر سيتي”.

متابعة اخر اخبار برشلونة اليوم .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.

حصل لاعب وسط نادي برشلونة التركي أردا توران على الإذن الطبي بعد مرانه يوم الاحد بشكل طبيعي وتعافيه من إصابة الكاحل الأيمن التي تعرض لها مؤخرا، ليسافر مع الفريق غدا إلى إنجلترا لمواجهة برشلونة ضد مانشستر سيتي الثلاثاء في دوري ابطال اوروبا في المجموعات .

ويعتبر اللاعب التركي أردا توران واحدا من اللاعبين الـ17 المتاحين من الفريق الأول والذين ضمهم إنريكي المدير الفني لنادي برشلونة الاسباني لقائمة مباراة مانشستر سيتي، التي تضم 3 من الفريق الرديف هم سانتوس وينلي بيردومو وألينيا.

ويغيب عن مباراة برشلونة ضد مانشستر سيتي للإصابة المدافعون بيكيه وألبا وماتيو وفيدال، ولاعب الوسط إنييستا.

التعليقات