التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة

اخر اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة
المختصر – نقدم لكم اخر اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة.

وصف دينيس سواريز لاعب وسط نادي برشلونة الاسباني، الانتصار الذي حققه برشلونة على مضيفه فريق إشبيلية بهدفين مقابل هدف في بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم بـ”الهام”، مشيرا إلى أنه قدم المباراة الأفضل له بقميص البلاوجرانا أمام الفريق الأندلسي.

وقال اللاعب البالغ من العمر (22 عاما) فقط “برشلونة تفوق بشكل واضح في شوط المباراة الثاني لكن في الشوط الاول لم نظهر بشكل جيد ولهذا فالإنتصار يعتبر مستحقا” وذلك بعد شوط أول لعب فيه إشبيلية بكثافة عددية كبيرة، بحسبه، رغم أن فريقه تمكن من خلاله في “تقديم أداء جيد”.

وأبدى دينيس سواريز سعادته للمديح الذي يناله من مدربه الاسباني إنريكي وأنه يأمل “ألا يخيب ظنه وأن يواصل التطور والتألق مع البرشا”.

متابعة اخر اخبار برشلونة اليوم .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.

رفض الإيطالي برانديلي، الحديث عن ما يقال في الصحف عن انتقال مدافع فريقه البرتغالي كانسيلو، إلى برشلونة الإسباني، في الفترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير القادم.

وقال الرجال الايطالي، في حديث نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية: “نحن لدينا لاعبون كبار، وأنا لن أعلق على سوق الانتقالات. يوجد بعض الأمور التي يجب أن تتحدث فيها مع الجميع. نحن حاليا لا نفكر الآن في سوق الانتقالات المقبل”.

هذا وشدد الايطالي برانديلي، على أهمية احترام خصمه في المباراة القادمة بالليجا، سيلتا فيجو، قائلاً: “إنهم فريق منظم ديناميكيًا. اللعب في (ملعب سيلتا) سيكون خطير جدا، وعلينا أن نكون حذرين بشكل كبير، ونحترم الخصم”.

التعليقات