التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة

اخر اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة
المختصر – نقدم لكم اخر اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة.

أوضحت تقارير صحفية أن نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي ونجم نادي برشلونة الاسباني أبلغ برشلونة الصيف الماضي بأنه لا يرغب في تجديد عقده في الوقت الحالي مع برشلونة والذي سينتهي في صيف 2018 وذلك بسبب وضعه الضريبي في دولة إسبانيا.

وأوفادت صحيفة (ماركا) الاسبانية الشهيرة الاثنين أن “ليونيل ميسي” يفضل أولا إنهاء عقده الحالي مع الفريق الكتولني وبعدها سيفكر في الأمر، رغم أن نادي برشلونة يثق في أنه سيعدل عن أيضا كما سبق وفعل بالعودة للعب الدولي مع منتخب الارجنتين بعد إعلانه الاعتزال عقب خسارة بطولة كوبا أمريكا الأخيرة.

متابعة اخر اخبار برشلونة اليوم .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.

ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، إن السيد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الاسباني، يستعد لحرب جديدة، مع الغريم التتقليدي برشلونة في سوق الانتقالات، في حلقة جديدة من الصراع بين الناديين، في عالم الانتقالات.

وذكرت الصحيفة، المقربة من نادي برشلونة، إن برشلونة حدد نجم ليفربول البرازيلي فيليب كوتينيو، كأولوية قصوى للتعاقد معه خلال الفترة القادمة للفريق، سواء كانت في فترة الانتقالات الشتوية، أو الصيفية القادمة.

وأفادت تقارير صحفية، إلى أن اللاعب البرازيلي البالغ من العمر “24 عامًا” يُعد طلبًا من طلبات مدرب ريال مدريد زيدان، لتدعيم الفريق الملكي، وأن فلورنتينو بيريز، سيلبي لزيدان طلبه، بأي ثمن كان وسوف يتشاور مع ليفربول لضم كوتينهو.

التعليقات