التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار برشلونة اليوم الجمعة .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة

اخر اخبار برشلونة اليوم الجمعة .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة
المختصر – نقدم لكم اخر اخبار برشلونة اليوم الجمعة .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة.

هدد لاعب نادي برشلونة الاسباني أليكس فيدال، ناديه بالرحيل في شهر يناير القادم , حال تواصل استبعاده من مباريات الفريق الكتلوني.

وانضم اليكس فيدال من فريق إشبيلية إلى نادي برشلونة، في صيف 2015 مقابل 18 مليون يورو بالإضافة إلى 4 ملايين كمتغيرات، إلا أنه لم يتمكن من اللعب الا في شهر يناير 2016؛ بسبب عقوبة إيقاف التعاقدات ضد برشلونة.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية: “فيدال أبلغ نادي برشلونة بأنه إذا استمر الوضع الحالي باستبعاده من لقاءات الفريق لديسمبر القدم, فإنه سةف يستمع للعروض المقدمة له للرحيل في الميركاتو الشتوي”.

متابعة اخر اخبار برشلونة اليوم .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.

واصل ليونيل ميسي نجم المنتخب الارجنتيني ونجم برشلونة هوايته في تسجيل الأرقام القياسية في كل المسابقات التي يخوضها مع الفريق الكتالوني.

وحطم ليونيل ميسي في مباراة برشلونة أمام مانشستر سيتي رقمًا قياسيًا جديدًا في بطولة دوري أبطال أوروبا وتفوق على أسطورة نادي ريال مدريد الاسباني راؤول جونزاليس.

ووصل البرغوث الارجنتيني يوم الثلاثاء الماضي إلى الهدف رقم 54 في دور المجموعات في بطولة التشامبيونزليج، في حين كان يملك راؤول جونزاليس 53 هدفًا فقط، أما البرتغالي رونالدو فيملك حتى الآن في دور المجموعات 51 هدفًا، وذلك حسبما كشفت صحيفة “صن” البريطانية.

أيضا رفع ميسي رصيده من الأهداف إلى 50 هدفًا في السنة الحالية 2016، متفوقًا على زميله في برشلونة سواريز بأربعة أهداف ورونالدو بـ6 أهداف.

التعليقات