التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار برشلونة اليوم الجمعة .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة

اخر اخبار برشلونة اليوم الجمعة .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة
المختصر – نقدم لكم اخر اخبار برشلونة اليوم الجمعة .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة.

أكد نجم ريال مدريد البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، أن ناديي برشلونة وفالنسيا الاسبانيين كانا يسعيان للتعاقد معه قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد في العام 2003 بأمر من السير ألكس فيرغسون.

وذكر الدون المرشح الاكبر للفوز بالكرة الذهبية، في تصريحات لوسائل الإعلام البرتغالية، أبرزتها صحيفة “أو جوجو”، الخميس، “بعد خوض بضع مباريات مع لشبونة، بدأت ألفت انتباه عديد من الأندية في اوروبا مثل ارسنال و إنتر ميلان، وفالنسيا وبرشلونة. كان اهتمام مانشستر يونايتد كبيرا وجاءني أليكس فيرجسون لم أكن أتوقع ذلك. لقد كانت مفاجأة بالنسبة لي الانتقال لفريق كبير في ذلك السن”.

وانتقل كرستيانو رونالدو إلى يونايتد عام 2003، ومنه إلى ريال مدريد في العام 2009، علما بأنه جدد قبل أيام تعاقده مع ريال مدريد حتى 2021.

متابعة اخر اخبار برشلونة اليوم .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.

تلقّى برشلونة أنباءً سيئةً، مساء الأربعاء، بعد تعرض اومتيتي مدافع الفريق لإصابة خلال تدريباته مع منتخب بلاده، استعدادًا لخوض الجولة الدولية الأسبوع الجاري.

وذكرت صحيفة “أس” أن الفرنسي أومتيتي لاعب فرنسا ومدافع برشلونة تعرض لإصابة في أوتار الركبة اليسرى.

وبحسب الآس فإن اللاعب صامويل اومتيتي غادر مقر تدريبات المنتخب الفرنسي متجهًا مباشرة إلى مدينة برشلونة الاسبانية مجددا، للقيام بالفحوصات الطبية اللازمة لكشف حجم إصابته، وسيحل مكانه مانجالا مدافع نادي فالنسيا الاسباني المعار من مانشستر سيتي.

التعليقات