التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار برشلونة اليوم الجمعة .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة

اخر اخبار برشلونة اليوم الجمعة .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة
المختصر – نقدم لكم اخر اخبار برشلونة اليوم الجمعة .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة.

قال كارلوس بيول القائد السابق لنادي برشلونة الإسباني، إنه “إذا كان هناك فريق بإمكانه الفوز بجميع الألقاب المتاحة” فهو فريق برشلونة، في الوقت الذي أثنى فيه على مدربيه السابقين جوارديولا وأراجونيس وديل بوسكي لمنحهم إياه فرصة الفوز بكافة الألقاب المتاحة.

وذكر كارليس بويول في تصريحات نشرتها جريدة (لاجازيتا ديلو سبورت) الإيطالية : “إذا كان هناك فريق بإمكانه الفوز بكافة الألقاب فهو فريق برشلونة. عليك أن تتمتع باستمرارية الأداء من أجل الفوز بالدوري الاسباني”.

متابعة اخر اخبار برشلونة اليوم .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.

يطرح اسم مانشستر سيتي بقوة كأحد الأندية التي تسعى بشكل كبير للتعاقد مع نجم الارجنتين ونجم برشلونة ليونيل ميسي، في حال أصر النجم ميسي على عدم تجديد عقده مع برشلونة.

وهناك بعض المؤشرات التي ترجح كفة النادي الانجليزي مانشستر سيتي في التعاقد مع ليو ميسي لصفوفه مستقبلا، بعد أن كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن اللاعب لا يرغب في تجديد عقده مع النادي الكتلوني الذي ينتهي في 2018.

وبدأ الحديث عن إمكانية انتقال البرغوث ليونيل ميسي إلى مانشستر سيتي، الذي يدربه الإسباني جوارديولا، لمجموعة من الاعتبارات، على رأسها معرفة اللاعب بمدرب الفرق جيدا وجهازه الفني، حيث سبق له أن اشتغل مع جوارديولا، والمدير الرياضي للفريق، بيجرستيان، ومدير النادي سوريانو.

التعليقات