التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار برشلونة اليوم الخميس .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة

اخر اخبار برشلونة اليوم الخميس .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة
المختصر – نقدم لكم اخر اخبار برشلونة اليوم الخميس .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة.

واصل ليونيل ميسي نجم المنتخب الارجنتيني ونجم برشلونة هوايته في تسجيل الأرقام القياسية في كل المسابقات التي يخوضها مع الفريق الكتالوني.

وحطم ليونيل ميسي في مباراة برشلونة أمام مانشستر سيتي رقمًا قياسيًا جديدًا في بطولة دوري أبطال أوروبا وتفوق على أسطورة نادي ريال مدريد الاسباني راؤول جونزاليس.

ووصل البرغوث الارجنتيني يوم الثلاثاء الماضي إلى الهدف رقم 54 في دور المجموعات في بطولة التشامبيونزليج، في حين كان يملك راؤول جونزاليس 53 هدفًا فقط، أما البرتغالي رونالدو فيملك حتى الآن في دور المجموعات 51 هدفًا، وذلك حسبما كشفت صحيفة “صن” البريطانية.

أيضا رفع ميسي رصيده من الأهداف إلى 50 هدفًا في السنة الحالية 2016، متفوقًا على زميله في برشلونة سواريز بأربعة أهداف ورونالدو بـ6 أهداف.

متابعة اخر اخبار برشلونة اليوم .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.

أكد مدرب نادي مانشستر سيتي الإسباني بيب جوارديولا، أن مهاجم الفريق سيرجيو أجويرو يقدم مستوى نفس مستوى نجمي برشلونة الاسباني ميسي وسواريز.

وقال بيب جوارديولا، خلال تصريحات صحفية: “هل يرتقي سيرجيو أجويرو لمستوى نجوم خط هجوم نادي برشلونة؟ فقا بيب في منطقة الجزاء هو في نفس المستوى مع ميسي وسواريز، وعلى أجويرو أن يقتنع”.

وتابع قوله: “أجويرو واحد من أفضل اللاعبين الذين قمت بتدريبهم خلال مسيرتي، من دواعي سروري أن أعمل معه ، ولكن عليه أن يعلم كم هو جيد وكيف نحتاجه”.

وقال جوارديولا: “عليه أن يحاول، الأمر ليس بشأن تسجيل أهدداف فقط، لأننا نكون سعداء حين يسجل، عندما يقتنع أجويرو بأنه جيد جدا، كل شيء يمكن أن يحدث في مانشستر سيتي”.

التعليقات