التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار برشلونة اليوم السبت .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة

اخر اخبار برشلونة اليوم السبت .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة
المختصر – نقدم لكم اخر اخبار برشلونة اليوم السبت .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة.

يبدو أن جوزيه مورينهو مدرب مانشستر يونايتد قد سئم من بعض لاعبي الفريق، وبات يبحث عن خيارات جاهزة لترميم صفوف الشياطين الحمر وبشكل خاص في منطقتي الوسط والدفاع، بعد تلقى الفريق عدة خسارات بالاضافة الى صدمات الإصابات المتلاحقة للاعبي اليونايتد.

حيث عنونت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، بأن مانشستر يونايتد يسعى لخطف اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب خط وسط برشلونة لتعزيز بهخط الوسط، خاصة وأن راكيتيش يجيد الأدوار الدفاعية والهجومية، ولديه القدرة القوية جدا على تسجيل الأهداف، علما أن عقده ينتهي مع نادي برشلونة في العام 2019.

متابعة اخر اخبار برشلونة اليوم .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.

أكد نجم ريال مدريد البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، أن ناديي برشلونة وفالنسيا الاسبانيين كانا يسعيان للتعاقد معه قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد في العام 2003 بأمر من السير ألكس فيرغسون.

وذكر الدون المرشح الاكبر للفوز بالكرة الذهبية، في تصريحات لوسائل الإعلام البرتغالية، أبرزتها صحيفة “أو جوجو”، الخميس، “بعد خوض بضع مباريات مع لشبونة، بدأت ألفت انتباه عديد من الأندية في اوروبا مثل ارسنال و إنتر ميلان، وفالنسيا وبرشلونة. كان اهتمام مانشستر يونايتد كبيرا وجاءني أليكس فيرجسون لم أكن أتوقع ذلك. لقد كانت مفاجأة بالنسبة لي الانتقال لفريق كبير في ذلك السن”.

وانتقل كرستيانو رونالدو إلى يونايتد عام 2003، ومنه إلى ريال مدريد في العام 2009، علما بأنه جدد قبل أيام تعاقده مع ريال مدريد حتى 2021.

التعليقات