التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي
المختصر – نقدم لكم اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي.

سلطت الصحيفة الاسبانية الشهير “آس” ، الضوء على تألق المهاجم الاسباني الشاب ألفارو موراتا، لاعب النادي الملكي ريال مدريد هذا الموسم، وقدرته على تعويض زميله الفرنسي بنزيمة.

وذكرت “مع موراتا، ريال مدريد لا يفتقد كريم بنزيمة، في هذا الموسم غاب بنزيما عن 3 مباريات، وفاز ريال مدريد بها”.

وأضافت الصحيفة ” المهاجم الفرنسي لعب 77 % من المباريات كأساسي هذا الموسم مع ريال مدريد، في حين لعب موراتا 43 % كأساسي، وبالرغم من كل ذلك لدى المهاجم الفرنسي 7 أهداف بمعدل هدف كل 105 دقيقة”.

وقال “موراتا يعرف أنه بديل كريم الذي ومنذ قدوم المدرب الفرنسي زيدان غاب عن 11 مباراة حقق فيها ريال مدريد 10 انتصارات بنسبة فوز 90 % وتعادل وحيد”.

متابعة اخر اخبار ريال مدريد الاسباني ومتابعة اخبار ريال مدريد اليوم

أوضح لاعب وسط ريال مدريد جيمس رودريجيز، حقيقة الخلافات بينه وبين مدرب الفريق الفرنسي زيدان، موضحا أن الفريق يستهدف تحقيق الثلاثية، بالتتويج بالبطولات التي ينافس عليها الموسم الجاري الدوري والأبطال والكأس الاسبانية.

وذكر جيمس رودريجيز، في تصريحات لـ RCN، إن عدم مشاركته في مباراة أبطال أوروبا أمام فريق ليجيا وارسو يرجع لشعوره ببعض الآلام.

وقال “أنا بخير، لست هنا للحديث عن إصابتي كنت أريد المشاركة في مباراة الفريق ضد ليجيا وارسو ولكن كان يجب أن أكون ذكيًا، لقد تحدثت مع الطاقم الطبي في الفريق بشأن هذا الأمر، وفضلنا أن أكون خارج المباراة”.

التعليقات