التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين .. اخبار ريال مدريد الان.. اخر اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي
المختصر – نقدم لكم اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي.

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن نجم وسط ريال مدريد الكرواتي لوكا مودريتش وزميله في المنتخب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش عادا يوم الاحد الي مدريد، للاستعداد لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد.

وبحسب المصدر، فإن ماثيو كوفاسيتش والذي لم يشارك في لقاء كرواتيا ضد أيسلندا في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 على الأرجح لن يكون قادرًا على اللعب في مباراة ديربي مدريد بين الريال والاتلتيكو يوم الأحد المقبل، بسبب إصابة يعاني منها في الكاحل.

ويبدو أن ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، سيكون في مشكلة، في حال عدم تعافي ماثيو كوفاسيتش، حيث يفقد خدمات الالماني كروس والبرازيلي كاسيميرو في خط الوسط، وبإصابة اللاعب الكرواتي ستصبح الأزمة مضاعفة لريال مدريد.

متابعة اخر اخبار ريال مدريد الاسباني ومتابعة اخبار ريال مدريد اليوم

أبدى نجم نادي ريال مدريد والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، المشارك هذه الأيام في معسكر المنتخب البرتغالي، دعمه لإدو فيريرا، مهاجم بوافيشتا البرتغالي الذي أعلن الاسبوع الماضي إصابته بمرض السرطان.

ونقل موقع منتخب البرتغال الرسمي رسالة تشجيع كتبها قائد المتخب رونالدو على قميص للمنتخب البرتغالي وجهها لفيريرا البالغ من العمر (19 عاما)، لاعب بوافيشتا الذي يشغل المركز الثامن ترتيب دوري الدرجة الأولى في البرتغال.

وشجع كرستيانو رونالدو في رسالته اللاعب فيريرا على التحلي بـ”الكثير من القوة والصبر” في معركته ضد السرطان.

التعليقات