التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاحد .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاحد .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي
المختصر – نقدم لكم اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاحد .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي.

أوضح لاعب وسط ريال مدريد جيمس رودريجيز، حقيقة الخلافات بينه وبين مدرب الفريق الفرنسي زيدان، موضحا أن الفريق يستهدف تحقيق الثلاثية، بالتتويج بالبطولات التي ينافس عليها الموسم الجاري الدوري والأبطال والكأس الاسبانية.

وذكر جيمس رودريجيز، في تصريحات لـ RCN، إن عدم مشاركته في مباراة أبطال أوروبا أمام فريق ليجيا وارسو يرجع لشعوره ببعض الآلام.

وقال “أنا بخير، لست هنا للحديث عن إصابتي كنت أريد المشاركة في مباراة الفريق ضد ليجيا وارسو ولكن كان يجب أن أكون ذكيًا، لقد تحدثت مع الطاقم الطبي في الفريق بشأن هذا الأمر، وفضلنا أن أكون خارج المباراة”.

متابعة اخر اخبار ريال مدريد الاسباني ومتابعة اخبار ريال مدريد اليوم

كشفت تقارير صحفية أن مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان، يتفوق على مدربي ريال مدريد السابقين في نسبة الفوز ومعدلات التهديف, خاصة بعدما لعب المدرب الفرنسي زيدان مباراته المئوية كمدرب أمام فريق ليجا وارسو (3-3) في بطولة دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي.

ورصدت مجلة “فرانس فوتبول” مقارنة بين زيزو وسابقيه في تدريب النادي الملكي كلا من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو والمدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي، وكشفت عن تفوق واضح لزين الدين زيدان على مورينيو وانشلوتي.

وتبلغ نسبة انتصارات زيزو مع الريال، والذي تولى تدريبه في يناير/كانون ثاني الماضي 78%، حيث قاد ريال مدريد في 43 مباراة، حقق الفوز في 32 لقاء وتعادل في 9 مباريات وخسر مباراتين فقط، وحقق دوري الأبطال والسوبر الأوروبي.

التعليقات