التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاربعاء .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاربعاء .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي
المختصر – نقدم لكم اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاربعاء .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي.

أوضحت صحف اسبانية أن هناك مخاوف كبيرة من قبل الفريق الطبي في نادي العاصمة الاسبانية ريال مدريد من فقدان اللاعب المدافع البرتاغالي كيبلر بيبي في الأسابيع المقبلة وإمكانية غيابه عن ديربي مدريد الشهر القادم.

وذكر صحيفة “سبورت” إن بيبي الذي غادر مباراة فريقه السبت أمام ألافيس بعد شعوره بانزعاج في فخذه الأيسر الجزء الخلفي، ربما يغيب عن ديربي مدريد التي تجمع بين ريال وأتلتيكو في 19 نوفمبر.

ويعاني نادي ريال مدريد من غيابات على عدة مستويات خاصة في خطي الدفاع والوسط بغياب راموس ومودريتش وكاسيميرو، وبالتالي فعلى الأرجح فإن كل من فاران وناتشو هما من سيقودان دفاع النادي الملكي الأربعاء المقبل أمام ليجيا وارسو في بطولة دوري أبطال أوروبا.

متابعة اخر اخبار ريال مدريد الاسباني ومتابعة اخبار ريال مدريد اليوم

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني مساء الاحد تجديد عقد اللاعب الوزيلي بايل حتى عام 2022.

وأشار نادي ريال مدريد في بيان له عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت أنه تم الاتفاق على تمديد تعاقد النجم الويلزي، ليبقى داخل جدران الفريق الملكي حتى يونيو 2022.

وكان جاريث بيل انضم لصفوف نادي ريال مدريد في صيف 2013، قادمًا من توتنهام الإنجليزي في صفقة قياسية قيمتها 100 مليون يورو.

لكن هذه الصفقة كسرها مانشستر يونايتد بضم الفرنسي بوغبا وحصل بايل على بطولتي دوري ابطال اوروبا مع الريال وسوبر اوروبا مرتين وكأس ملك اسبانيا مرة وكأس العالم للاندية مرة.

التعليقات