التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاربعاء .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاربعاء .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي
المختصر – نقدم لكم اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاربعاء .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي.

امتدح روبيرتو كارلوس لاعب ريال مدريد السابق، الدور الذي يقدمه مواطنه اللاعب البرازيلي مارسيلو كظهير أيسر لريال مدريد ومنتخب البرازيل، في الوقت الذي اعتبر فيه ضرورة مواصلة تطوره كلاعب.

وقال روبيرتو كارلوس “من الصعب جدا التحدث عن أفضل لاعب في مركز مارسيلو لانه هو الافضل . إنه لاعب عصري، قائد، ومتكامل. لايزال بإمكانه التحسن وهو افضل لاعب بمركزه حاليا”.

وأضاف “مارسيلو ليس له حدود. أنا سعيد جدا للاستمتاع به لـ 6 أو 7 أشهر عندما كنت ألعب في الفريق”.

وعن وضع ريال مدريد حاليا أوضح كارلوس في منتدى لويس دي كارلوس بمدريد “ريال مدريد الآن، إضافة لكونه متصدر الدوري الاسباني لم يخسر منذ وقت. الجماهير سعيدة للغاية”.

متابعة اخر اخبار ريال مدريد الاسباني ومتابعة اخبار ريال مدريد اليوم

أبدى نجم نادي ريال مدريد الاول الدولي البرتغالي رونالدو، سعادته الغامرة بتجديد عقده مع فريق ريال مدريد حتى صيف العام 2021.

وقال كرستيانو رونالدو، في المؤتمر الصحفي المنعقد على هامش تجديد عقده في صفوف ريال مدريد: “أشكر رئيس ريال مدريد والمدينة وزملائي و كل شخص ساعدني للوصول إلى هذه اللحظة، إنه يوم خاص جدا بالنسبة لي”.

وتابع رونالدو قوله: “اليوم أجدد عقدي مع ريال مدريد، النادي الذي يوجد في قلبي وذِهني، لم أكن أنتظر صناعة التاريخ مع أكبر نادي في العالم وفي تاريخ كرة القدم”.

وقال: “يعلم الناس ما الذي أريده، أريد مواصلة صناعة التاريخ في ريال مدريد وتقديم كل شيء لهذا القميص، متأكد أنني سأفعل ذلك خلال السنوات الخمس المقبلة”.

التعليقات