التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاربعاء .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاربعاء .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي
المختصر – نقدم لكم اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاربعاء .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي.

قال مدافع نادي ريال مدريد الفرنسي رافاييل فاران، إنه سعيد جدا باللعب تحت إمرة مواطنه، الفرنسي مدرب الريال زين الدين زيدان، واصفًا إياه بـ”الشخصية العظيمة”.

وأعرب فاران البالغ من العمر “23 عامًا” في مقابلة نشرت الثلاثاء، في صحيفة “لو فيجارو” الفرنسية، عن أمله في أن ينهي مشواره الرياضي، في صفوف نادي ريال مدريد الاسباني، رغم صعوبة التنبؤ، بمثل هذه الأمور في الوقت الحالي.

وقال رافا فاران، إنه يحلم أن يفوز مع منتخب فرنسا بلقب “بطل العالم”، لكنه على المدى القصير، يتطلع إلى “التأهل إلى كأس العالم في روسيا في 2018.. ويفكر في الفترة الحالية في المباراة المقبلة”.

متابعة اخر اخبار ريال مدريد الاسباني ومتابعة اخبار ريال مدريد اليوم

أصبح الاسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، جاهزا لخوض مباراة ديربي العاصمة الإسبانية بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد المرتقب يوم السبت المقبل على ملعب الاتلتي فيسنتي كالديرون، وذلك بعد تعافيه بالكامل من اصابته بالتواء في ركبته اليسرى والتي كان قد تعرض لها يوم 9 اكتوبر الماضي في مباراة اسبانيا والبانيا ضمن منافسات تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وكشفت صحيفة (آس) المقربة من النادي الملكي الاثنين في صفحتها الأولى أن سيرخيو راموس البالغ من العمر (30 عاما) سيلعب أساسيا في ديربي مدريد السبت، وسيكون هذا الديربي رقم 32 لسيرجيو راموس مع الملكي.

التعليقات