التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي
المختصر – نقدم لكم اخر اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي.

أبدى نجم نادي ريال مدريد الاول الدولي البرتغالي رونالدو، سعادته الغامرة بتجديد عقده مع فريق ريال مدريد حتى صيف العام 2021.

وقال كرستيانو رونالدو، في المؤتمر الصحفي المنعقد على هامش تجديد عقده في صفوف ريال مدريد: “أشكر رئيس ريال مدريد والمدينة وزملائي و كل شخص ساعدني للوصول إلى هذه اللحظة، إنه يوم خاص جدا بالنسبة لي”.

وتابع رونالدو قوله: “اليوم أجدد عقدي مع ريال مدريد، النادي الذي يوجد في قلبي وذِهني، لم أكن أنتظر صناعة التاريخ مع أكبر نادي في العالم وفي تاريخ كرة القدم”.

وقال: “يعلم الناس ما الذي أريده، أريد مواصلة صناعة التاريخ في ريال مدريد وتقديم كل شيء لهذا القميص، متأكد أنني سأفعل ذلك خلال السنوات الخمس المقبلة”.

متابعة اخر اخبار ريال مدريد الاسباني ومتابعة اخبار ريال مدريد اليوم

سلطت الصحيفة الاسبانية الشهير “آس” ، الضوء على تألق المهاجم الاسباني الشاب ألفارو موراتا، لاعب النادي الملكي ريال مدريد هذا الموسم، وقدرته على تعويض زميله الفرنسي بنزيمة.

وذكرت “مع موراتا، ريال مدريد لا يفتقد كريم بنزيمة، في هذا الموسم غاب بنزيما عن 3 مباريات، وفاز ريال مدريد بها”.

وأضافت الصحيفة ” المهاجم الفرنسي لعب 77 % من المباريات كأساسي هذا الموسم مع ريال مدريد، في حين لعب موراتا 43 % كأساسي، وبالرغم من كل ذلك لدى المهاجم الفرنسي 7 أهداف بمعدل هدف كل 105 دقيقة”.

وقال “موراتا يعرف أنه بديل كريم الذي ومنذ قدوم المدرب الفرنسي زيدان غاب عن 11 مباراة حقق فيها ريال مدريد 10 انتصارات بنسبة فوز 90 % وتعادل وحيد”.

التعليقات