التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي
المختصر – نقدم لكم اخر اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي.

أصبح الاسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، جاهزا لخوض مباراة ديربي العاصمة الإسبانية بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد المرتقب يوم السبت المقبل على ملعب الاتلتي فيسنتي كالديرون، وذلك بعد تعافيه بالكامل من اصابته بالتواء في ركبته اليسرى والتي كان قد تعرض لها يوم 9 اكتوبر الماضي في مباراة اسبانيا والبانيا ضمن منافسات تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وكشفت صحيفة (آس) المقربة من النادي الملكي الاثنين في صفحتها الأولى أن سيرخيو راموس البالغ من العمر (30 عاما) سيلعب أساسيا في ديربي مدريد السبت، وسيكون هذا الديربي رقم 32 لسيرجيو راموس مع الملكي.

متابعة اخر اخبار ريال مدريد الاسباني ومتابعة اخبار ريال مدريد اليوم

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن نجم وسط ريال مدريد الكرواتي لوكا مودريتش وزميله في المنتخب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش عادا يوم الاحد الي مدريد، للاستعداد لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد.

وبحسب المصدر، فإن ماثيو كوفاسيتش والذي لم يشارك في لقاء كرواتيا ضد أيسلندا في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 على الأرجح لن يكون قادرًا على اللعب في مباراة ديربي مدريد بين الريال والاتلتيكو يوم الأحد المقبل، بسبب إصابة يعاني منها في الكاحل.

ويبدو أن ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، سيكون في مشكلة، في حال عدم تعافي ماثيو كوفاسيتش، حيث يفقد خدمات الالماني كروس والبرازيلي كاسيميرو في خط الوسط، وبإصابة اللاعب الكرواتي ستصبح الأزمة مضاعفة لريال مدريد.

التعليقات