التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي
المختصر – نقدم لكم اخر اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي.

أكمل لاعب نادي ريال مدريد الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو داسيلفا 10 سنوات في صفوف النادي العاصمي، حيث تم تكريمه في ملعب ريال مدريد “سانتياجو برنابيو”، وأهداه الرئيس فلورنتينو بيريز قميص تذكاري وساعة.

ومرت 10 أعوام كاملة على قدوم الشاب مارسيلو، الذي كان يبلغ 18 سنة عندما انضم لريال مدريد في العام 2006 ، بعدما نشأ في صفوف فريق فلومينينزي البرازيلي وشهدت مباراته الأولى مع الفريق الأول تسجيله لهدف.

ودفعت إدارة ريال مدريد حينها 6 ملايين يورو فقط من أجل التعاقد مع مارسيلو، الذي كان يعتبره الكثيرون خليفة النجم المعتزل والبرازيلي الخرافي روبرتو كارلوس.

متابعة اخر اخبار ريال مدريد الاسباني ومتابعة اخبار ريال مدريد اليوم

قال مدافع نادي ريال مدريد الفرنسي رافاييل فاران، إنه سعيد جدا باللعب تحت إمرة مواطنه، الفرنسي مدرب الريال زين الدين زيدان، واصفًا إياه بـ”الشخصية العظيمة”.

وأعرب فاران البالغ من العمر “23 عامًا” في مقابلة نشرت الثلاثاء، في صحيفة “لو فيجارو” الفرنسية، عن أمله في أن ينهي مشواره الرياضي، في صفوف نادي ريال مدريد الاسباني، رغم صعوبة التنبؤ، بمثل هذه الأمور في الوقت الحالي.

وقال رافا فاران، إنه يحلم أن يفوز مع منتخب فرنسا بلقب “بطل العالم”، لكنه على المدى القصير، يتطلع إلى “التأهل إلى كأس العالم في روسيا في 2018.. ويفكر في الفترة الحالية في المباراة المقبلة”.

التعليقات