التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي
المختصر – نقدم لكم اخر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي.

أعلن اتحاد كرة القدم الدولي “فيفا” قائمة العشرة المرشحين لجائزة أفضل مدرب في العالم للعام الماضي، وذلك ضمن حفل الجوائز الذي سوف يتم خلال بداية السنة القادمة لجوائز الفيفا لأفضل اللاعبين والمدربين في العالم للعام الماضي بعد الانفصال عن جائزة فرانس فوتبول في وقت سابق من هذا العام.

وضمت القائمة 3 مدربين من الليجا وهم مدرب برشلونة لويس إنريكي، الفائز بلقب الدوري الإسباني والكأس وكأس السوبر الإسباني، ومدرب اتلتيكو مدريد دييجو سميوني، وصيف بطل دوري أبطال أوروبا، ومدرب ريال مدريد زيدان، الفائز بلقبي دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي.

متابعة اخر اخبار ريال مدريد الاسباني ومتابعة اخبار ريال مدريد اليوم

أوضحت صحف اسبانية أن هناك مخاوف كبيرة من قبل الفريق الطبي في نادي العاصمة الاسبانية ريال مدريد من فقدان اللاعب المدافع البرتاغالي كيبلر بيبي في الأسابيع المقبلة وإمكانية غيابه عن ديربي مدريد الشهر القادم.

وذكر صحيفة “سبورت” إن بيبي الذي غادر مباراة فريقه السبت أمام ألافيس بعد شعوره بانزعاج في فخذه الأيسر الجزء الخلفي، ربما يغيب عن ديربي مدريد التي تجمع بين ريال وأتلتيكو في 19 نوفمبر.

ويعاني نادي ريال مدريد من غيابات على عدة مستويات خاصة في خطي الدفاع والوسط بغياب راموس ومودريتش وكاسيميرو، وبالتالي فعلى الأرجح فإن كل من فاران وناتشو هما من سيقودان دفاع النادي الملكي الأربعاء المقبل أمام ليجيا وارسو في بطولة دوري أبطال أوروبا.

التعليقات