التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي
المختصر – نقدم لكم اخر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي.

عاد البرازيلي كاسميرو لاعب الارتكاز في نادي ريال مدريد الاسباني للتدريب من جديد بالكرة بعد تعافيه من الاصابة، قبل 10 أيام كاملة من ديربي فريقه ريال مدريد ضد الجار أتلتيكو مدريد، ليتقدم خطوة في تعافيه من إصابته بشرخ في الساق بتاريخ 18 من شهر سبتمبر الماضي.

ويحتاج مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان، لجهود كاسيميرو بعد إصابة لاعب خط الوسط النجم الألماني توني كروس، الذي قام بمهام كاسيميرو في فترة غيابه، بكسر في إصبع قدمه والذي سوف يغيب بسببه عن الملاعب لفترة تقدر بحوالي ستة أو ثمانية أسابيع كاملة.

متابعة اخر اخبار ريال مدريد الاسباني ومتابعة اخبار ريال مدريد اليوم

امتدح روبيرتو كارلوس لاعب ريال مدريد السابق، الدور الذي يقدمه مواطنه اللاعب البرازيلي مارسيلو كظهير أيسر لريال مدريد ومنتخب البرازيل، في الوقت الذي اعتبر فيه ضرورة مواصلة تطوره كلاعب.

وقال روبيرتو كارلوس “من الصعب جدا التحدث عن أفضل لاعب في مركز مارسيلو لانه هو الافضل . إنه لاعب عصري، قائد، ومتكامل. لايزال بإمكانه التحسن وهو افضل لاعب بمركزه حاليا”.

وأضاف “مارسيلو ليس له حدود. أنا سعيد جدا للاستمتاع به لـ 6 أو 7 أشهر عندما كنت ألعب في الفريق”.

وعن وضع ريال مدريد حاليا أوضح كارلوس في منتدى لويس دي كارلوس بمدريد “ريال مدريد الآن، إضافة لكونه متصدر الدوري الاسباني لم يخسر منذ وقت. الجماهير سعيدة للغاية”.

التعليقات