التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار ريال مدريد اليوم السبت .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي

اخر اخبار ريال مدريد اليوم السبت .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي
المختصر – نقدم لكم اخر اخبار ريال مدريد اليوم السبت .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي.

كشفت تقارير صحفية أن مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان، يتفوق على مدربي ريال مدريد السابقين في نسبة الفوز ومعدلات التهديف, خاصة بعدما لعب المدرب الفرنسي زيدان مباراته المئوية كمدرب أمام فريق ليجا وارسو (3-3) في بطولة دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي.

ورصدت مجلة “فرانس فوتبول” مقارنة بين زيزو وسابقيه في تدريب النادي الملكي كلا من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو والمدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي، وكشفت عن تفوق واضح لزين الدين زيدان على مورينيو وانشلوتي.

وتبلغ نسبة انتصارات زيزو مع الريال، والذي تولى تدريبه في يناير/كانون ثاني الماضي 78%، حيث قاد ريال مدريد في 43 مباراة، حقق الفوز في 32 لقاء وتعادل في 9 مباريات وخسر مباراتين فقط، وحقق دوري الأبطال والسوبر الأوروبي.

متابعة اخر اخبار ريال مدريد الاسباني ومتابعة اخبار ريال مدريد اليوم

ذكر مدرب منتخب ويلز كريس كولمان، إن كبار اللاعبين مثل النجم النفاثة جاريث بيل، لا يسعون وراء المال بل يهدفون دوما لتحقيق النجاح الفردي والجماعي في أكبر بطولات اللعبة الشعبية.

وارتبط الويلزي جاريث بيل، البالغ من العمر 27 عاما، بعقد جديد مع ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا الأحد الماضي، وذكرت تقارير إعلامية إن الراتب الأسبوعي لجاريث بايل في العقد الجديد الذي يدوم لمدة 6 سنوات سيكون 600 ألف جنيه إسترليني (740100 دولار).

وذكر كولمان، في تصريحات صحيفة, “لا تحركه الرغبة في الحصول على الكثير من الملايين”.

التعليقات