التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الأربعاء ..جديد اتحاد جدة اليوم .. اخبار الاتحاد الان

اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الأربعاء ..جديد اتحاد جدة اليوم .. اخبار الاتحاد الان
المختصر – نقدم لكم اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الأربعاء ..جديد اتحاد جدة اليوم .. اخبار الاتحاد الان.

عاد مدافع نادي اتحاد جدة تركي الجلفان لتدريبات فريقه بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي تعرض لها في العام الماضي.

وكان اللاعب قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي بالرغم من أنه لم يشارك في أي مباراة رسمية مع فريق اتحاد جدة ليتلقى بعد ذلك العلاج اللازم ليعود للمشاركة في تدريبات الفريق ليصبح أمر مشاركته في يد مدرب النادي التشيلي سييرا.

وواصل اللاعب جمال باجندوح برنامجه العلاجي في صالة الحديد بنادي الفريق وذلك بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية أجبرته على عدم المشاركة في التدريبات الجماعية.

متابعة اخر اخبار الاتحاد.. اقتربت أزمة لاعب نادي اتحاد جدة التونسي أحمد العكايشي من الحل، بحسب تأكيدات وكيل أعماله أنيس بن ميم.

وذكر بن ميم في تصريحات إذاعية: “اقتربنا من التوصل لحل نهائي لأزمة اللاعب أحمد العكايشي وسيلتحق بتدريبات اتحاد جدة خلال الأيام القليلة القادمة، وموضوع فسخ العقد غير مطروح ابدا، والعكايشي متمسك بالاتحاد وسيتواجد بجدة خلال يومين، ومشاركته أمام فريق الشباب بيد مدرب الفريق الجداوي”.

واستنكر وكيل اللاعب أحمد العكايشي الشائعات المتداولة بشأن معاناة اللاعب من إصابة مزمنة وتراجع أدائه ومستواه البدني قائلًا: “لم نرد على الأصوات المشككة في اللاعب وأقول للمشككين إن العكايشي لعب مواجهة القادسية وهو مصاب، أيضا إنه لا يعاني ابدا من أي إصابات مزمنة مثلما تدّعون”.

التعليقات