التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الثلاثاء ..جديد اتحاد جدة اليوم .. اخبار الاتحاد الان

اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الثلاثاء ..جديد اتحاد جدة اليوم .. اخبار الاتحاد الان
المختصر – نقدم لكم اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الثلاثاء ..جديد اتحاد جدة اليوم .. اخبار الاتحاد الان.

أكدت الفحوصات الطبية بشركة بوبا التي خضع لها اللاعب المصري محمود عبد المنعم كهربا ، إصابته بتمزق في أنسجة عضلة الفخذ.

وذكرت شركة “بوبا” الشريك الطبي لفريق اتحاد جدة إن اللاعب المصري كهربا خضع للفحوصات الطبية بأحد مستشفيات جدة، وتأكد حاجته إلى علاج وتأهيل لمدة أسبوعين على الاقبل من إصابة التمزق في عضلة الفخذ.

وكان محمود كهربا قد خرج قبل انتهاء الشوط الأول من مباراة الاتحاد ضد الهلال في الكلاسيكو ضمن مباريات الاسبوع السابع من دوري جميل السعودي للمحترفين، متأثرا بالإصابة، بعد أن حاول التحامل على نفسه لاكمال الكلاسيكو لكنه لم يستطع.

اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم ..جديد اتحاد جدة اليوم .. اخبار الاتحاد الان

أظهرت العديد من الصحف العالمية وخاصة التشيلية اهتمامها بتغطية لقاء كلاسيكو الدوري السعودي دوري جميل بين كلا من الهلال والاتحاد التي اقيمت مساء يوم الجمعة، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض ضمن منافسات الاسبوع السابع من البطولة وانتهى بفوز العميد 2 / صفر.

وسلطت صحف تشيلية الضوء على مدرب اتحاد جدة التشيلي جوزيه لويس سييرا، بجانب المحترف التشيلي في صفوف اتحاد جدة فيلانويفا، كما ركزت صحف أرجنتينية على المباراة بسبب وجود المدرب الأرجنتيني دياز في قيادة الهلال، والذي خسر مواجهته الأولى الرسمية مع فريقه الجديد.

وأشارت صحيفة “بيوبيو تشيلي” إلى أن اتحاد جدة منح جماهيره وأنصاره هدية كبيرة بعد تألقه في قمة الاسبوع السابع من دوري جميل أمام الهلال.

التعليقات