التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الخميس ..جديد اتحاد جدة اليوم .. اخبار الاتحاد الان

اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الخميس ..جديد اتحاد جدة اليوم .. اخبار الاتحاد الان
المختصر – نقدم لكم اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الخميس ..جديد اتحاد جدة اليوم .. اخبار الاتحاد الان.

لم يمر الا 7 أسابيع فقط على انطلاق دوري جميل لكنه شهد رحيل نصف عدد المدربين الذين استهلوا هذا الموسم مما يشير إلى الضغط الكبير على المدربين لتحقيق نتائج جيدة في الدوري وفي أسرع وقت.

وستكون هناك فرصة متاحة لالتقاط الأنفاس بالنسبة للمدربين والفرق بعد الاسبوع الثامن وذلك بسبب فترة التوقف الدولي وانشغال منتخب الاخضر السعودي بمباراة اليابان في التصفيات الاسوية المؤهلة لمونديال العالم في روسيا 2018.

وشهد الاسبوع الماضي إقالة مدرب الاتفاق جميل قاسم ومدرب القادسية حمد الدوسري ليرتفع عدد المدربين الراحلين إلى 7 مدربين منذ بداية دوري جميل المؤلف من 14 فريقا.

اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم ..جديد اتحاد جدة اليوم .. اخبار الاتحاد الان

أكد مدرب اتحاد جدة الأوروجوياني لويس سييرا، أن مباراة الفريق أمام الباطن، ضمن ثامن أسابيع الدوري السعودي، لا تختلف في أهميتها عن كلاسيكو الجولة الماضية أمام فريق الهلال.

وقال المدرب سييرا، في مؤتمر صحفي عشية المباراة “فريق الباطن أثبت للجميع أن الفوز عليه لم يأتي بسهولة. تبين لنا ذلك عبر مبارياتنا الأخيرة في بطولة كأس ولي العهد”.

ويعتلي اتحاد جدة في الوقت الحالي صدارة دوري جميل للمحترفين لكرة القدم، برصيد 16 نقطة، من 5 انتصارات وتعادل وهزيمة، بفارق نقطة واحدة عن وصيف الدوري فريق الهلال الذي هزمه على ملعبه بالرياض في الاسبوع الماضية بهدفين دون رد.

التعليقات