التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم الثلاثاء ..اخبار اهلي جدة اليوم .. اخبار الاهلي الراقي

اخر اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم الثلاثاء ..اخبار اهلي جدة اليوم .. اخبار الاهلي الراقي
المختصر – نقدم لكم اخر اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم الثلاثاء ..اخبار اهلي جدة اليوم .. اخبار الاهلي الراقي.

تهكّم رئيس نادي اهلي جدة أحمد المرزوقي على لجنة توثيق البطولات السعودية، والتي وضعت نادي الاهلي في المركز الثالث بين الأكثر تحقيقًا للبطولات، بعد كلا من الهلال والاتحاد.

وكانت لجنة التوثيق أعلنت قبل أيام عدد بطولات الأندية السعودية، وتوصلت إلى أن فريق الهلال ياتي في قمة الاندية السعودية بحصوله على 54 بطولة، وخلفه الاتحاد بـ33، والأهلي 31، والنصر والشباب 23.

وكتب المرزوقي رئيس الاهلي على حسابه بموقع التدوينات المصغر تويتر: ” أيها الملكيون لن يضيرنا بيان لجنتهم ابدا.. الأهلي بتاريخه وإنجازاته أكبر من مجموع أعمار أعضاء هذه اللجنة,, التاريخ وحده من يسجل البطولات”.

اخر اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم ..اخبار اهلي جدة اليوم .. اخبار الاهلي الراقي

وضع مصطفى بصاص لاعب خط وسط نادي الاهلي، هدفاً له في المرحلة القادمة، وهي تمثيل منتخب الاخضر السعودي الأول مرة اخرى موضحا أنه يمر بظروف فنية جيدة وقادر على العودة لصفوف المنتخب الوطني، والمساهمة مع زملائه في البحث عن التأهل لمونديال روسيا 2018.

وقال اللاعب مصطفى بصاص في تصريحات حول مباراة الاهلي التي فاز بها على فريق الوحدة برباعية نظيفة ضمن مباريات الاسبوع الثامن من دوري جميل: “سعداء بالفوز، قدمنا مستوىً فنيًا ممتعًا وانضباطًا تكتيكيًا استحقينا من خلاله الفوز الكبير برباعية بدوم مقابل”.

التعليقات