التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم الاربعاء ..اخبار اهلي جدة اليوم .. اخبار الاهلي الراقي

اخر اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم الاربعاء ..اخبار اهلي جدة اليوم .. اخبار الاهلي الراقي
المختصر – نقدم لكم اخر اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم الاربعاء ..اخبار اهلي جدة اليوم .. اخبار الاهلي الراقي.

أعلن نادي الاهلي عدم اعترافه بالنتائج التي توصلت لها لجنة توثيق البطولات السعودية وعدم اعترفه باللجنة أيضا ، وبالتالي فان النتائج التي توصلت إليها وأعلنتها ظهر يوم الأحد الماضي لا تعنيه في شيء .

وقال مدير المركز الاعلامي بنادي اهلي جدة ماجد الفهمي في برنامج تليفزيوني مساء الأحد إن الاهيل أعلن في بيان عدم اعترافه باللجنة، لعدم وجود المعايير والنهج العلمي وعدم ارتكازها عليه، ويعتبر الأهلي هذه اللجنة تضييع بطولات وليست توثيق للبطولات .

وتابع قوله أن عدم اعتراف الأهلي باللجنة يرجع إلى أن أغلب أعضائها هم من الاشخاص غير مؤهلين للتأريخ والتوثيق ، وليس لأي منهم تاريخ في عمل تأريخي وتوثيقي قبل هذا العمل ، فضلاً أن غالبية الأعضاء لهم ميول معروفة لنادٍ محدد.

اخر اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم ..اخبار اهلي جدة اليوم .. اخبار الاهلي الراقي

تهكّم رئيس نادي اهلي جدة أحمد المرزوقي على لجنة توثيق البطولات السعودية، والتي وضعت نادي الاهلي في المركز الثالث بين الأكثر تحقيقًا للبطولات، بعد كلا من الهلال والاتحاد.

وكانت لجنة التوثيق أعلنت قبل أيام عدد بطولات الأندية السعودية، وتوصلت إلى أن فريق الهلال ياتي في قمة الاندية السعودية بحصوله على 54 بطولة، وخلفه الاتحاد بـ33، والأهلي 31، والنصر والشباب 23.

وكتب المرزوقي رئيس الاهلي على حسابه بموقع التدوينات المصغر تويتر: ” أيها الملكيون لن يضيرنا بيان لجنتهم ابدا.. الأهلي بتاريخه وإنجازاته أكبر من مجموع أعمار أعضاء هذه اللجنة,, التاريخ وحده من يسجل البطولات”.

التعليقات