التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم الخميس ..اخبار اهلي جدة اليوم .. اخبار الاهلي الراقي

اخر اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم الخميس ..اخبار اهلي جدة اليوم .. اخبار الاهلي الراقي
المختصر – نقدم لكم اخر اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم الخميس ..اخبار اهلي جدة اليوم .. اخبار الاهلي الراقي.

يحضر عضو مجلس إدارة نادي الاهلي عبدالله عجاج، ومسئول الاستثمار بالنادي الاهلي، والمسئول الإعلامي بالنادي فهد الزهراني، الاجتماع التنسيقي للمباراة الودية التي تجمع برشلونة والاهلي، المقرر بالعاصمة القطرية الدوحة، في تاريخ 13 ديسمبر القادم.

وكلف عادل المرزوقي رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي، عجاج، والزهراني بحضور الاجتماع، الذي يحضره ممثلون من الاتحاد القطري والخطوط القطرية، وبرشلونة، وإدارة ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في قطر، الذي يحتضن المباراة المرتقبة.

اخر اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم ..اخبار اهلي جدة اليوم .. اخبار الاهلي الراقي

أعلن نادي الاهلي عدم اعترافه بالنتائج التي توصلت لها لجنة توثيق البطولات السعودية وعدم اعترفه باللجنة أيضا ، وبالتالي فان النتائج التي توصلت إليها وأعلنتها ظهر يوم الأحد الماضي لا تعنيه في شيء .

وقال مدير المركز الاعلامي بنادي اهلي جدة ماجد الفهمي في برنامج تليفزيوني مساء الأحد إن الاهيل أعلن في بيان عدم اعترافه باللجنة، لعدم وجود المعايير والنهج العلمي وعدم ارتكازها عليه، ويعتبر الأهلي هذه اللجنة تضييع بطولات وليست توثيق للبطولات .

وتابع قوله أن عدم اعتراف الأهلي باللجنة يرجع إلى أن أغلب أعضائها هم من الاشخاص غير مؤهلين للتأريخ والتوثيق ، وليس لأي منهم تاريخ في عمل تأريخي وتوثيقي قبل هذا العمل ، فضلاً أن غالبية الأعضاء لهم ميول معروفة لنادٍ محدد.

التعليقات