التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم السبت ..اخبار اهلي جدة اليوم .. اخبار الاهلي الراقي

اخر اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم السبت ..اخبار اهلي جدة اليوم .. اخبار الاهلي الراقي
المختصر – نقدم لكم اخر اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم السبت ..اخبار اهلي جدة اليوم .. اخبار الاهلي الراقي.

عادت التدريبات في فريق أهلي جدة بعد انقضاء الإجازة التي منحها مدرب الفريق السويسري كريستيان جروس للاعبين لمدة (5 أيام) قضاها أغلب لاعبي الفريق خارج المملكة وخاصة الرباعي الأجنبي.

وأجرى المدرب الاهلاوي جروس اجتماعاً مع لاعبي الفريق في بداية المران أوضح لهم أهمية المرحلة المقبلة والتي تحتاج إلى عمل كبير من قبل جميع اللاعبين والمسؤولين وإنه لا يمكن التفريط بأي نقطة في حالة رغبتهم بالحفاظ على لقب دوري عبداللطيف جميل.

ومنح مدرب الاهلي اللاعب عبد الفتاح عسيري حديثاً جانبياً ركز خلاله على كيفية تطوير اللاعب لقدراته واستفادة الفريق منه خاصة إنه يمتلك عدة مهارات رائعة وسيكون الاعتماد عليه كثيراً في المباريات القادمة للفريق.

اخر اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم ..اخبار اهلي جدة اليوم .. اخبار الاهلي الراقي

يحضر عضو مجلس إدارة نادي الاهلي عبدالله عجاج، ومسئول الاستثمار بالنادي الاهلي، والمسئول الإعلامي بالنادي فهد الزهراني، الاجتماع التنسيقي للمباراة الودية التي تجمع برشلونة والاهلي، المقرر بالعاصمة القطرية الدوحة، في تاريخ 13 ديسمبر القادم.

وكلف عادل المرزوقي رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي، عجاج، والزهراني بحضور الاجتماع، الذي يحضره ممثلون من الاتحاد القطري والخطوط القطرية، وبرشلونة، وإدارة ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في قطر، الذي يحتضن المباراة المرتقبة.

التعليقات