التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت ..جديد النصر اليوم .. اخبار النصر العالمي

اخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت ..جديد النصر اليوم .. اخبار النصر العالمي
المختصر – نقدم لكم اخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت ..جديد النصر اليوم .. اخبار النصر العالمي.

أبدى المحترف فيكتور ايالا صانع ألعاب فريق النصر، سعادته الكبير بقدرة فريقه على قلب تأخره في مباراته ضد فريق الرائد بهدف للفوز 3-1، في مباراة الاسبوع الثامن من بطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين الخميس.

وذكر اللاعب أيالا “في الشوط الأول فقدنا بعض التركيز على الكرة وإنهاء الهجمات بشكل جيد، لكن في الشوط الثاني من خلال الهدوء تمكنا من حسم الفرص في شباك الرائد”.

وتابع قوله: “هذه نقاط هامة جدا لمشوارنا في المنافسة على صدارة الدوري ” .

متابعة اخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم ..جديد النصر اليوم .. اخبار النصر العالمي

شدد مدرب نادي النصر ماميتش على أهمية مباراة فريق النصر امام الرائد وقال فريقنا يسير في مسلسل انتصارات من خلال المباريات الماضية في البطولات ولدينا رغبة في أن نكمل ذلك قبل التوقف المؤقت بسبب استعدادات الاخضر لتصفيات اسيا ونحن نعرف أن الخصم ليس سهلاً هو فريق يتطور من مباراة لأخرى الفارق النقطي بيننا وبينه ثلاث نقاط المباراة لن تكون سهلة وسنعمل ما في وسعنا للفوز بها .

وذكر ماميتش مدرب النصر “فريقنا يسير في مسلسل الانتصارات عبر المباريات الثلاثة الماضية، لدينا رغبة قوية في أن نكمل ذلك قبل التوقف”.

وتابع ماميتش قوله : “نعرف أن خصمنا ليس سهلاً. إنه يتطور من مباراة لأخرى في الدوري، والفارق النقطي بيننا وبينه 3 نقاط. فقط المباراة لن تكون سهلة اطلاقا وسنعمل ما في وسعنا للفوز بها”.

وقال “الرائد مثله مثل أي فريق نواجههه، لابد أن نشاهد مبارياته السابقة، وندرسه جيدا حتى لا نواجه الصعوبات في الحصول على النقاط.

التعليقات