التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاحد ..جديد النصر اليوم .. اخبار النصر العالمي

اخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاحد ..جديد النصر اليوم .. اخبار النصر العالمي
المختصر – نقدم لكم اخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم ..جديد النصر اليوم .. اخبار النصر العالمي.

تغاضى زوان ماتيتش مدرب النصر، عن غياب اللاعب أحمد الفريدي، عن التدريبات لما يزيد عن 5 أيام، وضمه إلى قائمة الفريق، التي ستواجه فريق الاتحاد، الأحد، في اطار منافسات الاسبوع التاسع من بطولة دوري جميل.

وجاء ضم اللاعب احمد الفريدي لعدة أسباب، أولها تفهم المدرب وجه نظر اللاعب في المطالبة بحقوقه المالية، وثانيًا لاحتفاظه باللياقة حيث لم ينقطع عن تدريبات الفريق الرياضية خلال فترة غيابه عن الفريق, وثالثًا أهمية اللقاء ضد الاتحاد.

وانضم اللاعب العائد من جولة أيام المنتخبات الخاصة بالفيفا الأورجوياني فيكتور أيالا، للتدريبات مع خماسي منتخب الاخضر السعودي.

متابعة اخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم ..جديد النصر اليوم .. اخبار النصر العالمي

كشف لاعبوسط النصر راكان الشملان، سبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، خلال تمرين الفريق يوم الأربعاء الماضي، موضحًا أنه سقط بمفرده، ولم يتعرض لأي احتكاك من أحد زملائه.

وقال راكان الشملان، في تصريحات إذاعية، الخميس: “كنت أحاول تسديد الكرة خلال مران الفريق, وسقطت من نفسي دون احتكاك من زملائي؛ لأنني عندما رفعت قدمي حاولت أن أقوم بمهارة معينة في نفس الوقت، فحدث ما حدث وأصبت”.

وتابع قوله: “أحمد الفريدي، وحسين عبد الغني، جلسا معي، وقاما بتهدئتي وتخفيف الحزن عني، وأخبراني أن كل منهما تعرض لهذه الإصابة مرتين، وعادا بقوة الى الملاعب”.

التعليقات