التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاثنين ..جديد النصر اليوم .. اخبار النصر العالمي

اخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاثنين ..جديد النصر اليوم .. اخبار النصر العالمي
المختصر – نقدم لكم اخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم ..جديد النصر اليوم .. اخبار النصر العالمي.

شدد مدير المركز الإعلامي بنادي النصر حمود العصيمي على أن استبعاد ثلاثي الفريق حسين عبد الغني وعبد الله العنزي وأحمد الفريدي من قائمة الفريق ضد الاتحاد، لأسباب فنية لا غير.

وكانت هناك عدة تقارير قد تم تداولها أن استبعاد المدرب ماميتش للفريدي من قائمة مباراة الفريق ضد الاتحاد بالجولة التاسعة من دوري جميل، جاء على خلفية مشكلته الأخيرة بسبب رواتبه المتأخرة، في حين تردد أن المدرب أبعد عبدالله العنزي وحسين عبد الغني لأسباب بعيدة عن الملعب.

وقال في تصريحات إذاعية : “استبعاد عبد الغني والعنزي والفريدي لأسباب فنية، والمدرب يعتمد على لاعبي الفريق الجاهزين بشكل تام، والمقياس بالنسبة له هو العطاء في التدريبات”.

متابعة اخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم ..جديد النصر اليوم .. اخبار النصر العالمي

تغاضى زوان ماتيتش مدرب النصر، عن غياب اللاعب أحمد الفريدي، عن التدريبات لما يزيد عن 5 أيام، وضمه إلى قائمة الفريق، التي ستواجه فريق الاتحاد، الأحد، في اطار منافسات الاسبوع التاسع من بطولة دوري جميل.

وجاء ضم اللاعب احمد الفريدي لعدة أسباب، أولها تفهم المدرب وجه نظر اللاعب في المطالبة بحقوقه المالية، وثانيًا لاحتفاظه باللياقة حيث لم ينقطع عن تدريبات الفريق الرياضية خلال فترة غيابه عن الفريق, وثالثًا أهمية اللقاء ضد الاتحاد.

وانضم اللاعب العائد من جولة أيام المنتخبات الخاصة بالفيفا الأورجوياني فيكتور أيالا، للتدريبات مع خماسي منتخب الاخضر السعودي.

التعليقات