التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس .. جديد الهلال اليوم .. اخبار الهلال الزعيم

اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس .. جديد الهلال اليوم .. اخبار الهلال الزعيم
المختصر – نقدم لكم اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس .. جديد الهلال اليوم .. اخبار الهلال الزعيم.

ابدى مهاجم نادي الهلال كارلوس إدواردو، اندهاشه مما يتردد بشأن وجود جفاء بينه وبين زميله في الفريق “الزعيم” ناصر الشمراني، موضحا أنه يحاول مساعد “الزلزال” على زيادة رصيده.

وذكر إدواردو البرازيلي في تصريحات صحفية: “يقول بعض الناس إنني أتعمد عدم التعاون داخل أرضية الملعب وقت المباريات مع زميلي الشمراني، بعدم التمرير له أثناء الهجمة، وهذا غير صحيح اطلاقا، لأنني تسببت في ركلات جزاء لصالح فريقي وتركتها لناصر الشمراني كي يزيد أهدافه”.

وكشف النجم البرازيلي أن الهلال تلقى عرضًا بالفعل من نيس، متصدر الدوري الفرنسي حاليا, لشراء عقده الصيف الماضي، لكنه لم يتحمس لقبول ذلك العرض بسبب مالي.

اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم .. جديد الهلال اليوم .. اخبار الهلال الزعيم

قرر الجهاز الفني في الهلال بقيادة دياز إقامة معسكر اعدادي في الدوحة بقطر، وذلك خلال فترة التوقف المقبلة والتي ستبدأ الاثنين السابع من نوفمبر القادم وحتى الاثنين الرابع عشر من نفس الشهر.

أيضا أعلن الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر موقع التدوينات المصغر تويتر عن خوض لقاء ودي خلال المعسكر سوف يقف من خلاله المدرب الارجنتيني رامون دياز على مدى جهازية لاعبيه قبل العودة لمنافسة دوري جميل مجددا، ولم يتحدد الفريق الذي سيواجه الفريق ودياً، حيث يعمل الجهاز الإداري بقيادة مدير كرة القدم بالنادي فهد المفرج على تأمينه بناء على موافقة المدرب.

التعليقات