التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء .. جديد الهلال اليوم .. اخبار الهلال الزعيم

اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء .. جديد الهلال اليوم .. اخبار الهلال الزعيم
المختصر – نقدم لكم اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء .. جديد الهلال اليوم .. اخبار الهلال الزعيم.

رحب فريق الهلال بالنتائج التي توصلت إليها لجنة توثيق البطولات السعودية في الاتحاد، واعتبرها تأكيد لزعامته خاصة في لعبتي كرة القدم وكرة الطائرة.

وذكر نادي الهلال في بيان رسمي له عبر موقعه الالكتروني “أطلع مجلس إدارة الهلال على نتائج فريق توثيق الرياضة . والتي أعلن تزعم فريق كرة القدم بنادي الهلال البطولات بـ54 بطولة وفريق الكرة الطائرة بـ 49 بطولة”.

وذكر البيان “ان منصات التتويج كانت الشاهد الاولى على انجازات الهلال وبطولاته منذ أن تأسس وحتى يومنا هذا، حيث أتت هذه الانجازات والبطولات بتوفيق الله أولا، ثم بجهود رجال قدموا الكثير، ليصل الهلال إلى ما وصل إليه، إلى جانب دعم جماهيره التي وقفت مع لاعبي الفريق والاداراة”.

اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم .. جديد الهلال اليوم .. اخبار الهلال الزعيم

يطير لاعبو الهلال الإثنين، إلى مدينة الدوحة عصامة قطر، لإقامة معسكر لمدة 5 أيام فقط، وذلك خلال فترة توقف الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، لمباراة المنتخب السعودي في تصفيات آسيا لكأس العالم ضد اليابان.

وسيخوض نادي الهلال مباراة ودية خلال المعسكر مع فريق الغرافة القطري، الجمعة القادمة على ملعب الغرافة بالدوحة.

وتهدف إدارة نادي الهلال من هذا المعسكر الذي يصل لخمسة ايام، إلى المزيد من الانسجام بين لاعبي الفريق والمدرب دياز الذي أشرف على تدريب الهلال في مباراتين، خسر الأولى التي كانت الكلاسيكو ضد الاتحاد وفاز في الثانية أمس بشق الأنفس.

التعليقات