التخطي إلى المحتوى
التعاون يحرم النصر من صدارة دوري جميل وسط غضب من جماهير النادي العالمي

التعاون يحرم النصر من صدارة دوري جميل وسط غضب من جماهير النادي العالمي 

المختصر _ حرم نادي التعاون نادي النصر صدارة ترتيب دوري عبداللطيف جميل بعد الانتصار عليهم بهدفين لهدف في الجولة العاشرة من دوري جميل في ملعب الملك عبدالله ببريدة.

حيث دخل نادي النصر اليوم امام التعاون بتشكيل مكون حسين شيعان، وعبدالغني، هوساوي ، برونو ،الغامدي ، الدوسري، ايالا ،توماسوف ، ايفان ، الفريدي السهلاوي.

اما التعاون فقد دخل امام النصر بتشكيلة مكونة من فهد الشمري، نايف موسى، طلال عبسي، ماتشادو، كنو، مانويل، الشريد، سعيد الدوسري، البركة، أحمد الزين، منير الحمداوي.

وبدأت المباراة بضغط نصراوي مبكر وسط تحفظ لاعبي التعاون وتراجعهم للخلف والاعتماد على الهجمات المرتدة. ولم يستفد النصر من الهجمات المتتالية على مرمى التعاون، وفي غفلة من دفاع النصر استغل مهاجم التعاون كرة بينية من البركة ليغمزها بقدمه داخل المرمى النصراوي هدفاً أول في الدقيقة 30، ليعود السكري مجدداً بعد دقيقتين من الهدف الأول ويحرز الهدف الثاني عن طريق سعيد الدوسري في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول، وسط ضياع تام للفريق النصراوي.
وفي الشوط الثاني بدأ مدرب النصر ترتيب صفوف فريقه بتغيير مبكر بدخول الشهري بدلاً عن الدوسري ، لينحصر اللعب وسط الملعب مع اعتماد فريق التعاون على الهجمات المرتدة التي كشفت المرمى النصراوي كثيراً، ويجري مدرب النصر تغييره الثاني بنزول الراهب بالدقيقة 68، ويبدأ الفريق بالضغط على المرمى التعاوني دون نتيجة تذكر، لتشهد الدقيقة 77 هدف النصر الأول بعد استثمار الراهب عرضية الكرواتي توماسوف ويضعها بالمرمى هدفاً نصراوياً أول، ويستمر الضغط النصراوي على مرمى التعاون، ويضيع لاعبيه أهدافاً محققة من قبل توماسوف والفريدي، ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوزٍ تعاوني مستحق ليرفع رصيده للنقطة 12، ويبقى الفريق النصراوي على نقاطه ال 21.

حيث صبت جماهير نادي النصر غضبها على مدرب الفريق زوران ماميتش وحملته مسئولية الهزيمة امام التعاون اليوم .

التعاون يحرم النصر من صدارة دوري جميل وسط غضب من جماهير النادي العالمي 

التعليقات