التخطي إلى المحتوى
اهداف الهلال والفتح في دوري عبداللطيف جميل 5/11/2016 ، ملخص مباراة الهلال والفتح

اهداف الهلال والفتح في دوري عبداللطيف جميل 5/11/2016 ، ملخص مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي

المختصر – استضاف نادي الفتح ضيفة نادي الهلال على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بمدينة الأحساء في المملكة السعودية وذلك في اطار في الجولة السابعة من بطولة دوري جميل السعودي للمحترفين

مواجهة عنيفة وقوية بين الهلال والفتح، لعب مدرب الهلال رامون ديازعلي الهجمات المرتدة في اللقاء اليوم بحضور العديد من نجوم الملاعب الانجليزية في صفوف الهلال مما جعل الامر اكثر تعقيدا وجعلها المباراة قوية للغاية بين الهلال والفتح .

وهذه المباراة الهلال والفتح تعتبر مباراة ذهاب هذا وقد اجمع عدد من المغردين السعوديين على موقع التواصل الاجتماعي بعمل حملة من اجل حضور المباراة وتشجيع قوي لناد الهلال في مباراته امام نادي الفتح .

و قد فاز نادي الهلال بصعوبة علي الفتح بهدف وحيد في الدوري السعودي و حقق الاهداف نادي الهلال اللاعب ليو بوناتيني في الدقيقة 89 من الشوط الثاني في مباراة مثيرة شهدت العديد من الفرص للفريقين .

ولعب نادي الهلال تحت قيادة مدربه هيليو أنجوس بتشكيلة 4-2-3-1 ولعب نادي الفتح بقيادة المدير الفني للفريق فتحي جبال بنفس تشكيلة الهلال 4-2-3-1 و حكم المباراة مشاري القرني .

و حصل لاعبي نادي الفتح في الدقيقة ٢٠ نوح الموسى وفي الدقيقة 50 توفيق بوحيمد وفي الدقيقة87 عبدالعزيز يوسف بوشقراء

أما لاعبي نادي الهلال فقد حصل اللاعب كارلوس إدواردو في الدقيقة ٣٥ واللاعب ياسر القحطاني في الدقيقة ٨٨ لتدخل عنيف علي لاعبي الفتح .

ويحتل نادي الهلال في المركز الثاني من جدول ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين بـ 18 نقطة، أما نادي الفتح في المركز الاخير بثلاث نقاط، بينما يتصدر الاتحاد بـ19 نقطة .

الجدير ذكره .. سوف يتوقف الدوري السعودي للمحترفين عند انتهاء الجولة الثامنة بسبب مشاركة لاعبي دوري عبد اللطيف جميل في المنتخب الوطني السعودي وذلك في اطار تصفيات المؤهلة لكاس العالم القادم ، نتمني أسرة صحيفة المختصر الالكترونية تأهل منتخبنا الوطني السعودي العريق الي كأس العالم القادم ان شاء الله .

اهداف الهلال والفتح في دوري عبداللطيف جميل 5/11/2016 ، ملخص مباراة الهلال والفتح

التعليقات