التخطي إلى المحتوى
اهداف برشلونة ومانشستر سيتي 3-1 في دوري ابطال اوروبا 1/11/2016 ملخص مباراة برشلونة والسيتي

اهداف برشلونة ومانشستر سيتي 3-1 في دوري ابطال اوروبا 1/11/2016 ملخص مباراة برشلونة والسيتي

المختصر – استضاف نادي مانشستر سيتي الانجليزي نادي برشلونة الاسباني على ملعب الاتحاد في الجولة السابعة من بطولة دوري ابطال اوروبا وهذه المباراة تعتبر مباراة اياب بعد أن هزم برشلونة مانشستر سيتي برباعية نظيفة علي ملعب الكامب نو معقل النادي الكتلوني وجاء المان سيتي ليثأر من النادي الكتلوني في مباراة الاياب بثلاثية مقابل هدف وحيد .

و قد تفوق نادي مانشستر سيتي علي ناي برشلونة في دوري الابطال بثلاثة اهداف مقابل هدف و سجل الاهداف لنادي مانشستر سيتي اللاعب التركي إلكاي جوندوجان في الدقيقة ٣٩ و كيفين دي بروين في الدقيقة ٥١ ثم عاد إلكاي جوندوجان للتسجيل في الدقيقة ٧٤ .

و سجل هدف نادي برشلونة الوحيد النجم الارجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة ٢١ ، و حكم علي المباراة النارية الحكم: فيكتور كاساي .

وجائت تشكيلة النادي الانجليزي مانشستر سيتي كالتالي .. ويلي كاباييرو – بابلو زاباليتا – نيكولاس أوتامندي – جون ستونز – ألكساندر كولاروف – فيرناندينيو – إلكاي غوندوغان – ديفيد سيلفا – كيفن دي بروين – رحيم سترلينغ – – سيرجيو أغويرو.

اما نادي برشلونة فقد اعتمد تشكيلة .. مارك أندريه تير شتيغن – سيرجي روبرتو – خافيير ماسكيرانو – صامويل أومتيتي – لوكاس ديني – سيرجيو بوسكيتس – إيفان راكيتيتش – أندريه غوميز – ليونيل ميسي – لويس سواريز – نيمار.

ملخص مباراة برشلونة والسيتير

انطلقت المباراة بشكل ناري وجائت محاولات من الفريقين لكسب معركة الاستحواذ في خط الوسط، حتى حصل برشلونة على ركلة حرة في وسط ملعب السيتي لعبها ميسي كرة طولية في الدقيقة 10 ذهبت إلى ضربة مرمى.

في الدقيقة ١١ رحيم سترلينج سقط في منطقة الجزاء بعد تدخل عنيف من مدافع برشلونة لكن الحكم أسرع بإشهار الكارت الأصفر للاعب السيتي في إتهام صريح له بالتمثيل.

ثم سجل النجم الارجنتيني ميسي من مرتدة سريعة لبرشلونة بعد كرة وصلته في منطقة جزاء السيتي ليتسلم الكرة في الدقيقة 21 ويسدد كرة أرضية بيسراه إلى شباك الحارس كاباييرو معلناً عن التقدم للضيوف.
التعادل جاء في الدقيقة 40 بعد خطأ من دفاع برشلونة جعل لاعبي السيتي يحصلون على الكرة لتصل إلى ستيرلينج في منطقة الجزاء ويرسل عرضية أرضية حولها جوندوجان إلى شباك الفريق الكتالوني.

ارحيم ستيرلينج حرم السيتي من التقدم المبكر في الدقيقة 46 بعد كرة وصلته في منطقة الجزاء على الجهة اليمنى لينفرد لكنه سدد في الشباك الخارجية لمرمى تير شتيجن لتضيع فرصة التقدم لصاحب الأرض.

ومن مرتدة سريعة راوغ أجويرو الدفاع الكتالوني ثم مرر إلى ستيرلينج على حدود منطقة الجزاء ليسقط ويحتسب الحكم ركلة حرة في الدقيقة 50 تصدى لتنفيذها دي بروين بتسديدة صاروخية في الشباك الكتالونية.

برشلونة حاول تسجيل التعادل عن طريق سواريز الذي وصل لمنطقة جزاء السيتي ولعب تمريرة بالعرض انتهت بتسديدة صاروخية في العارضة ثم شتتها الدفاع في الدقيقة 65 ليرد السيتي بمرتدة سريعة وصلت إلى دي بروين الذي سدد كرة أرضية صاروخية ارتطمت بالقائم الأيسر وتحولت إلى خارج الملعب.

السيتي نجح أخيراً في إضافة الهدف الثالث ليترجم السيطرة الكاملة بعرضية من البديل نافاس لترتد الكرة من الدفاع ويحولها جوندوجان بتسديدة إلى الشباك معلناً عن الهدف الثالث للفريق السماوي في الدقيقة 75.

التعليقات