التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة السعودية واليابان 1-2 .. ترتيب المجموعة الثانية ترتيب مجموعة السعودية تصفيات كاس العالم

اهداف مباراة السعودية واليابان 1-2 .. ترتيب المجموعة الثانية ترتيب مجموعة السعودية تصفيات كاس العالم .. نجح المنتخب الياباني في تحقيق الفوز على المنتخب السعودي في المبارة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء في مدينة ساستاما اليابانية ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا بالفوز على السعودية بهدفين مقابل هدف.

حيث تمكن المنتخب الياباني من تسجيل الهدف الاول من ركلة جزاء غير صحيحة احتسبها حكم اللقاء محمد تقي الجعفري, نفذها هيروشي كيوتاكي بنجاح في الدقيقة الاخيرة من زمن الشوط الاول من المباراة, ثم في الشوط الثاني تمكن كاراغوتشي من تسجيل الهدف الثاني لليابان في الدقيقة 79 من زمن اللقاء وسجل معتز هوساوي هدف المنتخب السعودي في الدقيقة 88 من زمن اللقاء لينتهي بفوز اليابان على السعودية بهدفين مقابل هدف..

وبهذا الفوز الثمين يصل المنتخب الياباني الى رصيد 10 نقاط ليتساوى مع المنتخب السعودي الاخضر في عدد النقاط.

ويتوقف المنتخب السعودي عند رصيد 10 نقاط.

وشهدت مباراة السعودية واليابان اليوم الثلاثاء أداء جيد نوعا ما من لاعبي الاخضر حيث حاول لاعبو السعودية تسجيل هدف بعدة فرص لكن لم يستغلوها في الشوط الاول, فيما نجح اليابانيين من الضغط على السعودية في اغلب الوقت حتى تحصلوا على ركلة الجزاء وسجلوا الهدف الثاني وفي آخر الدقائق سجل هوساوي هدف السعودية الوحيد.

وأشرك مدرب المنتخب السعودي الهولندي مارفيك ثلاثة لاعبين بدلاء ليحاول العودة للمباراة حيث أشرك الرويلي وفهد المولد والشمراني كبدلاء في الشوط الثاني لكن المباراة انتهتب بخسارة 2-1.

شاهد فيديو اهداف مباراة السعودية واليابان 1-2 في تصفيات كآس العالم روسيا 2018 اليوم.. ترتيب المجموعة الثانية ترتيب مجموعة السعودية تصفيات كاس العالم

شهدت المباراة 5 بطاقات صفراء كانت ثلاثة منها للاعبي الاخضر السعودي لكلا من ‘9 عبدالملك الخيبري ’10 حسن معاذ فلاته ’48 أسامة هوساوي وناصر الشمراني 90, فيما حصل ’88 هيروكي ساكاي على بطاقة صفراء من طرف اليابان.

جدير بالذكر أن مباراة السعودية واليابان نقلت عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي بتعليق فهد العتيبي.

ترتيب المجموعة الثانية ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كأس العالم

السعودي 10 نقاط

اليابان 10 نقاط

بعد انتهاء مباراة السعودية واليابان أصبح المنتخب السعودي والمنتخب الياباني سويا برصيد 10 نقاط, فيما تقام الان واليوم مباريات في المجموعة حيث يقابل منتخب استراليا تايلند والامارات يقابل العراق.

اهداف مباراة السعودية واليابان اليوم الثلاثاء في تصفيات آسيا الموهلة لمونديال العالم .. ترتيب المجموعة الثانية ترتيب مجموعة السعودية تصفيات كاس العالم

 

التعليقات