التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو اليوم 2-11-2016 في دوري ابطال اوروبا اهداف ريال مدريد اليوم

ريال مدريد  اهداف مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو 2-11-2016 في دوري ابطال اوروبا اهداف ريال مدريد اليوم

المختصر – يستضيف نادي ليجا وارسو البولندي نادي ريال مدريد الاسباني في بطولة دوري ابطال اوروبا حيث يحل فريق ريال مدريـد الإسباني ضيفًا ثقيلًا على ليجا وارسو البولندي في مباراة ساخنة تجمع بين نادي ريال مدريد ونظيره ليجيا وارسو ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا للموسم الرياضي الكروي 2016-2017

وتنقل مباراة ريال مدريـد اليوم مع ارسو في دوري ابطال اوروبا الاربعاء على قناة beIN SPORTS 2 HD، عند الساعة الحادية عشر الا ربع حسب توقيت مكة المكرمة .

ويسعي ريال مدريـد بقيادة زين الدين زيدان عن تحقيق الفوز، ومواصلة تصدره للمجموعة متساويًا مع دورتموند برصيد 7 نقاط حيث تعول جماهير الريـال على خط الهجوم بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو، وجاريث بيل، وكريم بنزيمه، بالإضافة إلى توني كروس وفرانشسكو إيسكو في خط الوسط.

ويدخل ريال مدريد اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد أن اكتسح منافسه فى الجولة الماضية بخماسية ثقيلة فى سنتياجو برنابيو، ليقضى على آمال البولنديين ويودع ليجا وارسو البطولة بشكل نهائى، ويأمل رفاق كريستيانو رونالدو فى تكرار الفوز لتجاوز منافسه الألمانى بروسيا دورتموند الذى ينافسه على صدارة المجموعة بنفس عدد النقاط 7 نقاط .

فيما يدخل ليجا وارسو اللقاء وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه تساعده في تحقيق أول نقطة في المجموعة.

ريال مدريـد وفي المجموعة نفسها يستقبل دورتموند ضيفه فريق سبورتنج لشبونة في لقاء يقام على ملعب سيجنال أندونا بارك معقل دورتموند.

اهداف المباراة ريال مدريـد .. “محدث” 

تقدم اللاعب الولزي جاريث بيل بهدف مبكر جدا لنادي ريال مدريـد في الدقيقة الأولي من عمر المباراة بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الججزاء حيث اسكن الكرة في الزاوية التسعين للمرمي

سجل الفرنسي كريم بن زيمة الهدف الثاني لريال مدريد بعد تمريرة من جاريث بيل داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 38 .

وتلقي ريال مدريد في الدقيقة 40 هدف سريع بعد أن سجل النادي الملكي هدفه الثاني جاء الرد من النادي البولندي بعد دقيقتين فقط من تسجل الهدف الثاني للملكي .

سوف نقوم بعرض الاهداف بالكامل فور انتهاء المباراة و ملخص للمبارة ….

اهداف مباراة ريال مـدريد وليجيا وارسو اليوم 2-11-2016 في دوري ابطال اوروبا اهداف ريال مدريد اليوم 

 

التعليقات